فرحة TV
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:15 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي

المطرب علي أيوب يُنسج خيوطًا من الحُب في أغنيته الجديدة ”خيوط العنكبوت”

المطرب علي أيوب يُنسج خيوطًا من الحُب في أغنيته الجديدة "خيوط العنكبوت"
المطرب علي أيوب يُنسج خيوطًا من الحُب في أغنيته الجديدة "خيوط العنكبوت"

أطلق المطرب علي أيوب، بصوته العذب، أحدث أغنياته "خيوط العنكبوت"، والتي سرعان ما أسرت قلوب المستمعين، وبدأت في تحقيق نجاح كبير بعد أيام من عرضها على منصات التواصل الاجتماعي.

الأغنية الرومانسية، التي تحمل في طياتها الكثير من العشق والشوق، تأتي لتؤكد موهبة علي أيوب في تقديم الأغاني التي تتحدث إلى القلب مباشرة، وذلك عملًا بمقولة ما يخرج من القلب يصل للقلب.

منذ اللحظة الأولى التي تستمع فيها إلى "خيوط العنكبوت"، ستشعر وكأنك تطفو على سحابة من الحب، الكلمات والألحان الساحرة التي صاغها عناد خوري، والتي تتناسب تمامًا مع صوت علي أيوب الحنون، تجعلك تغرق في عالم من الأحلام والرومانسية.

لم يكتفِ فريق العمل بلحن وكلمات جميلة، بل أضافوا لمسة سحرية من خلال التوزيع الموسيقي المميز الذي قام به علاء حمودة الذي جعل الأغنية تداعب المشاعر، ويجعلك تعيش كل كلمة من كلماتها.

سُجلت الأغنية في استوديوهات ميلودي للانتاج الفني والتوزيع، وقام بعمل الميكس والماسترينج أحمد طارق، حيث كان فريق عمل متجانس لا تشعر بين أفراده بأي نشاذ، لذلك أخرجوا لنا تحفة فنية رائعة.

تُعتبر أغنية "خيوط العنكبوت" أكثر من مجرد أغنية، فهي رسالة حب خالدة تتجاوز الزمان والمكان، من خلال هذه الأغنية، يُذكرنا علي أيوب بقوة الحب وقدرته على تغيير حياتنا.

ختامًا، يمكن القول إن أغنية "خيوط العنكبوت" هي إضافة رائعة لمسيرة الفنان علي أيوب، الأغنية التي تحمل في طياتها الكثير من الحب والشوق، ستجد طريقها إلى قلوب جميع عشاق الرومانسية.

رابط الاستماع للأغنية على يوتيوب:
https://youtu.be/BCbupifW7ec?si=oTXcBRuBdnx9a1fs