فرحة TV
الخميس 19 سبتمبر 2024 05:08 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي

حزب تحيا مصر يشارك المواطن همومه ويطرح كميات كبيرة من السلع الغذائية وأدوات المدارس تصديا لجشع التجار

حزب مستقبل وطن يشارك المواطن المصري همومه
حزب مستقبل وطن يشارك المواطن المصري همومه

صرح الدكتور عزت البربري رئيس حزب تحيا مصر إرادة شعب أن الحزب يعمل علي مشاركة المواطن همومه في ظل الضغوط اليوميه ، وتصديا لجشع التجار وللحد من ظاهرة إرتفاع الأسعار والعمل علي تخفيف المعاناه عن كاهل المواطن نظم حزب تحيا مصر عدد من المعارض ومنافذ البيع للمواد الغذائية ولحوم ودواجن وأسماك بأسعار مناسبة للمواطن .

كما قام الدكتور خالد عنان الأمين العام للحزب بجولة تفقدية لعدد من منافذ الحزب الثابتة بمحيط منطقتي إمبابة وبولاق الدكرور لمتابعة سير العمل و مدي رضا و إقبال المواطنين
ومستوى الجودة المقدمة لهم ومدي توافر مختلف السلع الغذائية مع حصر إحتياجات المواطنين المترددين علي هذه المنافذ والكميات المطلوب ضخها بالأسواق.

وأضاف الدكتور خالد عنان الأمين العام للحزب أنه يطرح الحزب كميات كبيرة من اللحوم البلدية الطازجة ومصنعاتها والدواجن ومصنعاتها بأعلي مواصفات الجودة والسلع و المنتجات الغذائية المتنوعة خلال هذا الأسبوع بكافة المنافذ بمختلف المحافظات.
وأوضح " عنان "انه كذلك تم إعداد مجموعة جديدة من العروض الترويجية المميزة بمناسبة المولد النبوي الشريف ،وقرب بداية إنطلاق العام الدراسي الجديد لتوفير احتياجات المدارس بسعر مخفض ومدعم من الحزب.يأتي ذلك تماشياً مع توجهات الدولة المصرية ،وتحقيقاً للدورالوطني والمجتمعي للحزب وتخفيفاً عن كاهل المواطنين ،وسعياً لضبط الأسعار والعمل علي توازن الأسواق

كما رافق الأمين العام لحزب تحيا مصر خلال الجولة كلاً من المحاسب سامح جرجس، رجل الأعمال سيد جابر،المهندس محمد المهدي
عباس الشافعي بمنطقة بولاق الدكرور وضواحيها بالجيزة .

موضوعات متعلقة