فرحة TV
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:56 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي

لمناقشة الخدمات الصحية المقدمه للمواطنين أمانة حزب تحيا مصر بالبحر الأحمر تعقد اجتماعا موسعا بمديرية الصحة

عقد اجتماع اجتماع موسع مع وكيل وزارة الصحة ومدير الإدارة الصحية بمحافظة البحر الأحمر الدكتور اسماعيل العربي ذلك لمناقشة العديد من ملفات الصحة بالمحافظة ، تحت رعاية الدكتور عزت البربري رئيس حزب تحيا مصر إرادة شعب ومتابعة وإشراف اللواء دكتور خالد عنان الأمين العام للحزب قامت أمانة حزب تحيا مصر بمحافظة البحر الأحمر بحضور النائب عبد الكريم حربي الامين العام لمحافظة البحر الاحمر.

وقال الدكتور خالد عنان الأمين العام للحزب أنه حزب تحيا مصر في إطار اهتمام القيادة السياسية بصحة المواطن والعمل علي ترجمة المبادرات الرئاسية الصحية والتي تعود بالنفع علي صحة المواطن والعمل علي خدمة المرضي من المواطنين.

وأضاف النائب عبدالكريم حربي آمين عام الحزب بالمحافظة أنه عقد الاجتماع بمقر مديرية الصحة بالبحر الأحمر وتناول اللقاء مناقشة كيفية الارتقاء بمنظومة الصحة بالمحافظة ،مع عرض بعض النقاط الهامة من نقص في بعض الأدوية بسبب الأزمة الخاصة بالأدوية
كما تم الاتفاق على تزكية الحزب في توفير جهاز خاص بقسم الجراحة العامة بالمستشفى العام بمدينة الغردقة،والاتفاق على توفير قوافل طبية بالمحافظة من خلال تعاون الحزب في إنشاء القوافل الطبية والعلاجية خدمة للمرضي، وكيفية الاعلان عن اماكن تواجدها داخل المحافظة كما تم الاتفاق على إنشاء بنك دم في مدينة القصير لتسهيل على المواطنين في المحافظة .


وابدعي الدكتور اسماعيل العربي وكيل وزارة الصحة بالمحافظة علي استعداده علي حسن التعاون المشترك بين الجانبين في مختلف القطاعات الصحية.


ومن الجدير بالذكر ضمت الزيارة كلا من الأمين العام للحزب والمستشار. حسن الشريف مساعد الأمين العام للشؤون القانونية ومحمد المصري. امين عام العلاقات العامة وحسين عياد امين قطاع التثقيف واشرف محمد امين عام الخدمات المجتمعية والدكتوره نجلاء سعيد امين مساعد الشئون الصحية بحزب تحيا مصر إرادة شعب.