فرحة TV
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:59 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي
محافظ البحيرة تطوير ورفع كفاءة المستشفيات العامة والمركزيةوتعزيز وبناء شبكة قوية من القادة الكشفيين إحتفالات محافظة البحيرة بعيدها القومي انطلقت اليوم بمدينة رشيد بالتزامن مع اطلاق المبادرة الرئاسية”بداية جديدة لبناء الإنسان” وكيل وزارة الزراعة.. محافظة البحيرة يجب أن تكون المحافظة الاولى فى القطاع الزراعى فى مصر لمساحتها ووجود مزارعين مميزين فى الزراعات المختلفة وكيل وزارة الزراعة..بحث إمكانية توفير جميع مستلزمات الإنتاج للمزارعين ، وكيفية مساعدة الجمعيات الزراعية المتعثرة الجامعة الامريكية تكرم المحاسب القانوني هلال جمال محافظ البحيرة افتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية فى مختلف القطاعات على أرض البحيرة تعرف على أهمية وابعاد حوكمة الأمن الفكري حلمي طولان يهاجم إدارة الإسماعيلي بعد فشل التعاقد معه كن قوياً لأجلك الإعلامي محمد ناجي زاهي الأمين المساعد لحزب الشعب الجمهورى بالقليوبيه ”مسائكم ورد” وفاء عامر بفيسبوك وإنستجرام المهندس مؤمن أشرف يقدم نصائح لحماية الأطفال عند تصفح الإنترنت

المخرج أحمد بوجي: فيلم المركب أفضل أعمالي وفريق العمل من المحترفين

المخرج أحمد بوجي
المخرج أحمد بوجي

أكد المخرج أحمد بوجي أن فيلم المركب يعد من أفضل أعماله في قصة العمل ورسالتها والسيناريو ومواقع التصوير وفريق العمل من إداريين ومصورين وفنانين حيث ضم الفيلم نخبة من نجوم الفن المحترفين والموهبين.

وأوضح المخرج أحمد بوجي أن فريق عمل الفيلم كان قدر المسؤلية وكل فرد منهم أدى دوره على أكمل وجه، وأبدع في إظهار أفضل ما لديه.

وأضاف أن هذا العمل الفني ضم مجموعة من الفنانين المبدعين منهم النجم أحمد حاتم والنجمة يسرا اللوزي والفنان خليل السيد والفنان يوسف معاطي.

يذكر أن المخرج أحمد بوجي قدم العام الماضي فيلم موج الغضب بمشاركة مجموعة من الفنانين والذي تدور احداثه فى اطار اجتماعى مشوق وتناول الفيلم المشاكل التي تواجه الشباب.

وجاء فيلم موج الغضب للمخرج أحمد بوجى بعد نجاح فيلمه الأول "نهاية الظلم" الذى شارك فى بطولته عدد من الفنانين منهم ريكو وأسامة غالي ورضا إدريس ومحمد عيد وفتحي سعد ونخبة من الفنانين.

المخرج أحمد بوجي: فيلم "نهاية الظلم" يحمل رسالة

كما استطاع المخرج أحمد بوجي، تسخير الدراما لخدمة المجتمع وتوصيل رسائل قوية وهادفة من خلال تجربته الفنية "نهاية الظلم" والذي رسخ أن التمسك بالقانون لا بديل عنه للحفاظ على حقوق الناس في المجتمع ومعاقبة الخارجين عليه.

وأعرب بوجي، عن سعادته بردود الفعل من المشاهدين بعد عرض الفيلم، واعتبره تكليلًا لجهد قام به فريق العمل حيث تدور أحداث الفيلم في إطار محاربة الفساد، بنية توصيل رسالة هادفة وهي أنه لا يوجد شخص فوق القانون وكل شخص فاسد سيحاسب بالقانون.

يذكر أن فيلم "نهاية الظلم" من بطولة الفنان محمد إمام وريكو وأسامة غالي ورضا إدريس ومحمد عيد وفتحي سعد وصافى بدر ووسام الكباس وأيمن سراج وسمر محمود وعادل توفيق وإسلام أيوب وطارق محمود وسليمان الحشاش وسامح الشيخ، مدير التصوير اسامة الحلواني، الإنتاج والتوزيع السينمائي شركه لايف لصناعة السينما.

وقد شهدت الساحة الفنية مؤخرا صعود نجم المخرج أحمد بوجي الذي تم تكريم أعماله في عدة مهرجانات دولية وعربية وفازت بعدة أعماله بعدة جوائز وأخرها مشاركته في مهرجان دبي للفن ومهرجان الرياض