فرحة TV
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:29 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي

إنطلاق العرض الأول الخاص لفيلم عصابة الماكس” في السعودية

إنطلق العرض الأول الخاص لفيلم "عصابة الماكس" في العاصمة السعودية الرياض، يوم أمس الأول بحضور النجوم الفنانين أحمد فهمي و محمد أسامه "اوس اوس" والنجمة العربية الكبيرة الفنانة القديرة لبلبة وعدد كبير من نجوم السينما والتليفزيون ومشاهير السوشيال ميديا في السعودية، وذلك في ڤوكس سينما واجهة روشن.

هذاوجذب الفيلم عددًا كبيرًا من المشاهدين ومحبي السينما وتم ايضاً إنطلاق العرض الأول الخاص في مدينة جدة يوم أمس في ڤوكس سينما جدة بارك، ليكون بذلك متاحا" من يوم الخميس 4 يوليو لمحبي السينما في المملكة العربية السعودية.


حيث قامت مجموعة كبيرة من وسائل وقنوات الصحافة والاعلام والقنوات الفضائية الرسمية والدولية بتغطية الحدث علي السجادة الحمراء في مدينتي الرياض وجدة.

و يقدم فيلم "عصابة الماكس" المرتقب للمشاهدين تجربة سينمائية إستثنائية، حيث يجمع بين الإثارة والكوميديا بطريقة مميزة. يشارك في البطولة نخبة من النجوم، منهم أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صالح، محمد لطفي، أحمد فهيم، ومصطفى بسيط، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف المميزين مثل أحمد السقا وهشام ماجد، مما يزيد من جاذبية الفيلم ويعد بتقديم أداء متميز.
الفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، ومن إخراج حسام سليمان، وإنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو ، ما يضمن تقديم عمل متكامل بالإشتراك مع ليجنسيبرودكش من حيث الجودة الفنية والإنتاجية.


وتدور أحداث فيلم "عصابة الماكس" في إطار من الأكشنوالكوميديا حول "الماكس"، الذي إعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة.


تتعقد الأمور عندما يتورط في عملية كبيرة تتطلب الإستعانة بمجموعة لمساعدته في تنفيذها، لكنه يكتشف أن من أختارهم يقومون بتوريطه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية. يُظهر الفيلم مزيجًا من الإثارة والتشويق مع لمسات كوميدية تجعل منه تجربة ممتعة للجمهور.



يذكر أن فيلم عصابة الماكس تم إطلاقه عبر واحدة من أكبر الشركات الموزعة للأفلام في المنطقة وهي Empire Entertainment إحدى الشركات الرائدة في مجال توزيع الأفلام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث مثلت عدد واسع من الأستوديوهات الكبرى على مدار المائة عام الماضية، ومع وجود Pictures Sony و Star Studios في قلب عملياتها، تقوم Empire أيضًا بتوزيع عدد كبير من الأفلام العربية بالإضافة إلى المشاركة في إنتاج مشاريع مختلفة لتلبية الطلب المتزايد على المحتوى الإقليمي المتنوع.

موضوعات متعلقة