فرحة TV
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:41 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي

النجم الصاعد مينا مجدي مرشح للعمل مع تامر حسني في فيلمه الجديد

صرح النجم الصاعد مينا مجدي أنه بصدد تحقيق حلمه الذي طالما أنتظره كثيرًا وهو العمل مع النجم الكبير تامر حسني، الذي يجهز لفيلمه الجديد وهو بعنوان "ري ستارت".

"ري ستارت" من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق ويشارك في البطولة الفنانة هنا الزاهد وباسم سمرة والوجه الجديد ميكا.

مينا مجدي يعتبر تامر حسني هو مثله الأعلى وقال أنا مثلت كتير ووقفت مع نجوم كبيرة لكن حلمي أن أقف مع تامر حسني لأنه مأثر فيا من وأنا صغير جدًا.

وأضاف النجم الصاعد أن تامر حسني ساعدني كتير من غير ما يعرف لأن أنا بدأت من الصفر في التمثيل لا معايا واسطة ولا أي حاجه بقيت كل يوم بخبط على باب و أسعى وأطور من نفسي زي ما هو كان بيقول في برنامج واحد من الناس.

وأكد مجدي أن حلقة تامر حسني في برنامج "واحد من الناس" كانت البداية معايا وأخدت منها روشتة النجاح ومشيت عليها ودلوقتي أخدت بعض الخبرات، لكن حلمي العمل مع تامر حسني نجمي المفضل.

يذكر أن النجم الصاعد مينا مجدي من من مواليد 10 نوفمبر عام (1993) وهو خريج بكالريوس تجارة خارجية وشارك عقب انتهائه من الخدمة العسكرية في ورشة نقابة المهن التمثيلية ونجح بها بإقتدار وكان أول أعماله عام (2011) حيث شارك في مسلسل "الشوارع الخلفية" للمخرج جمال بعد الحميد.

وشارك أيضًا في مسلسل "النمر" ومسلسل "الضاحك الباكي" مع عمرو عبد الجليل ومسلسل "ضرب نار" وأخيرًا مسلسل "جريمة منتصف الليل".