فرحة TV
الجمعة 18 أكتوبر 2024 11:10 صـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي
هدوء تام في الحركه المروريه صباح يوم الجمعه الموافق 18/10/2024 ميسي يتحدث عن موعد اعتزاله وإنجازاته مع برشلونة وكأس العالم 2026 ”شكسبير على الطاولة” و”حاجة مفيش زيها” يفتتحان فعاليات النسخة الـ12 من ”دي- كاف” سلوى عبد الكريم تكتب عزيزتي حواء همسي إليك عند الإختيار صورة .. محافظ المنوفية يكرم البطلة اسراء عبد المقصود لفوزها بالميدالية الذهبية ببطولة العالم للكاراتيه التقليدي ”كاتا فردي”، بالبرتغال تحت سن... شعبان عبدالحميد ومؤسسة فرحة الإعلامية يهنئون دكتور جمال شعبان بعيد ميلاده موقع فرحه يرصد نشرة مرور صباح يوم الخميس الموافق 17/10/2024 باستثمارات 3 مليارات جني كرون سيتي ” Crown City Development” تطلق مشروعها الجديد «شارع CAIRO » بمدينة أكتوبر وفد حزب تحيا مصر يكرم راعي كنسية مطرانية جرجا بسوهاج تجديد بروتوكول التعاون بين جامعة أسوان والأزهر الشريف في المجال الدعوي والتوعوي لتصحيح المفاهيم المغلوطة ضمن برنامج بداية جديدة لبناء الإنسان المصري جدو يرد على تصريحات عضو الزمالك عن بيراميدز بعثة منتخب مصر تصل القاهرة بعد مباراة موريتانيا

منظمة الضميرالعالمي لحقوق الإنسان تستعد غداً الخميس لإقامة مؤتمرها الـ 56 للتنمية الإقتصادية

تستعد منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان في بدأ وتنظيم المؤتمر الـ 56 للتنمية الإقتصادية، وذلك بمشاركة عدد كبير من الدول العربية والأفريقية بحضور بعض الشخصيات العامة ورجال الأعمال،ونجوم الفن والإعلام، والذي سينعقد غداً الخميس الموافق 27 يونيو 2024م بفندق لاند مارك بالتجمع الخامس.

وقال الدكتور مينا يوحنا رئيس منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان في بيان صحفي اليوم بأن شعار المؤتمر يهدف إلى مناقشة «وجهات نظر عربية وأفريقية»، وأن المؤتمر يحظى بتغطية إعلامية رفيعة المستوى .

وأشار يوحنا أن المؤتمر يهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة والنموذج الإقتصادى وإستعراض التحديات والفرص المستقبلية وتبادل الأفكار و الخبرات و تأثيرها وكيفية تنفيذها.


ومن جهته، أوضح الدكتور مينا يوحنا بأن محاور المؤتمر تتضمن عدة محاور رئيسة منها:

_ حوكمة الشركات

_ تعزيز التعاون وبناء الشراكات بين الشركات

_ تعزيز وتقوية حركة السياحة بين الدول العربية والافريقية

_ علاقة الفنون بالإقتصاد

_ دور الإعلام فى التنمية الإقتصاديّة، وغيرها من المحاور المتعلقة بالتنمية الإقتصادية.

ومن جانب آخر أعرب الدكتور مينا يوحنا عن سعادته وترحيبه بمشاركة و مساهمات رجال الأعمال والشركات من داخل مصر وخارجها في هذا الحدث الدولى المهم.



يشار أن منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان هي كيان مؤسسي كبير يعمل من أجل نشر السلام والمحبه والعدل في ربوع العالم من خلال حقوق الإنسان ،والتي هي مجموعة من القواعد القانونية والمبادئ الأساسية للقانون.

وهي منظمة تشكل واقعا إجتماعيا وسياسيا يهدف إلي تثبيت دعائم الحياة الإنسانية علي أسس تتوافق مع مقتضيات العداله والوجدان السليم .

ويذكر أن المنظمة سبق وكرمت العديد من الشخصيات العامة والإعلام والصحافة بالإضافة لنجوم الفن منهم الفنانة إلهام شاهين، والفنان محمد صبحي، والفنان نضال الشافعي،والفنان حسان العربي،والفنان رضا إدريس،والفنانة إيمي إسلام وغيرهم من نجوم الفن تم تكريمهم وذلك لكونهم من الشخصيات المتميزة الذين يساهمون في تقديم الدعم لكل الأنشطة الخيرية والإجتماعية والفنية .