فرحة TV
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 11:36 مـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي
تم تأهيلهم ضمن أفضل 10 جامعات من بين 26جامعة حكومية وخاصة:رئيس جامعة القاهرة يهنيءطلاب كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بفوزهم بالمركز الأول في... قرار جمهوري بتعيين الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيسًا لجامعة القاهرة قضية رأي عام على الدولة التدخل لحماية الاعبين وسط فرحة عارمه الدكتور عبد الفراج عبد الباسط يحتفل بزفافه مهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة جدا يكرم النجمة درة على طريقة مسلسل أردني.. ندى علاء تستبدل ”الحنة” بـ”بيجامة بارتي” وتثير جدلاً بالسوشيال ميديا موقع فرحه يرصد نشرة مرور صباح يوم الأربعاء 23/10/2024 من هنا بدأت المشكلة بين منظمين ورجال أمن المباراة وبين مشجعين ولاعبي الزمالك ، كل هذا حتي لا ترفع لافتة القائد الأعظم... سها سالم تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في زفاف شقيقتها مريم مهرجان توب كايروفاشون ذا بيست العربي برئاسة الإعلامية دينا محمود والمنتج بسام رضوان الافضل دائما مهرجان توب كايروفاشون ذا بيست العربي برئاسة الإعلامية دينا محمود والمنتج بسام رضوان الافضل دائما برنامج التبادل الثقافي الأمريكي في ندوة تثقيفية بجامعة أسوان

مهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة جدا يكرم النجمة درة

مهرجان VS-FILM  للأفلام القصيرة جدا يكرم النجمة درة
مهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة جدا يكرم النجمة درة
العين السخنه

يكرم مهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة جدا في حفل إفتتاحه يوم الأحد الموافق 3 نوفمبر 2024 بالعين السخنة النجمة التونسية درة .
التكريم يأتي مواكبا لإنتهاء درة من تصوير فيلمها الوثائقي وين صرنا ؟ الذي يعد باكورة أعمالها كمخرجة ومنتجة .
درة أعربت عن سعادتها بالتكريم من مهرجان VS-FILM كونه مهرجان متخصص في الأفلام القصيرة جدا التي لاتتجاوز مدتها الـ5 والـ10 دقائق .
وقالت : أن التكريم من المهرجان يصادف خروج أول تجاربي كمخرجة الي النور وهي مصادفة تحمل بالنسبة لي تفاؤل وبشرة خير بتجربتي الجديدة مع الأفلام الوثائقية وأتمني أن تجد صدي طيب لدي الجمهور .
ومن جانبه ذكر الدكتور أسامة أبو نار أن تكريم النجمة درة هو تكريم عن مشوار حافل بالأعمال والنجاحات والشهرة سواء علي المستوي العربي وخارجه .
وقال : أن درة من النجمات القلائل الذين إرتبطوا بالأفلام الوثائقية والقصيرة مؤخرا وأن هذا الإرتباط تمت ترجمته الي فيلم سيري النور خلال أيام قليلة وأن هذه النوعية من الأعمال تحتاج الي دعم كبير حتي تحتل المكانة التي تستحقها الي جانب الأفلام الروائية خاصة وأن هناك أفلاما وثائقية وتسجيلية قصيرة عربية حصدت جوائز لم تحققها الأفلام الروائية الطويلة .
وقال السيد زياد باسمير : أن المهرجان سيكرم الي جانب درة عدد من كبار الداعمين العرب والأجانب للأفلام القصيرة سواء التسجيلية أو الروائية أو الوثائقية الطويلة والقصيرة على حد سواء بهدف نشر ودعم إنتاج ومشاهدة هذه النوعية من الأفلام التي حققت للعالم العربي مؤخرا نجاحات دولية مهمة علي صعيد المهرجانات الكبري .
وأشار الي أن درة أخذت زمام المبادرة في هذا الشأن سواء من ناحية الإنتاج أو الإخراج لذلك كنا أول من دعمها بتكريمها مع ظهور تجربتها الجديدة .