فرحة TV
الجمعة 18 أكتوبر 2024 11:32 مـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي
صور .. زفاف ابنة الإعلامي عبد اللطيف المناوي بحضور نجوم المجتمع في ميناهاوس الحناوي يطلق إنذارًا مبكرًا بفقاعة عقارية وشيكة صور .. النائب مجاهد نصار يهنئ بإفتتاح كنيسة العذراء مريم بشرق شبرا الخيمه عدسة موقع وراديو فرحة بداخل مقر مكتب النائب اشرف امين أحذر .. قائمة لأطعمة ومشروبات ضارة لمرضى السرطان موقع فرحه يرصد نشرة مرور صباح يوم السبت الموافق 18/10/2024 هدوء تام في الحركه المروريه صباح يوم الجمعه الموافق 18/10/2024 ميسي يتحدث عن موعد اعتزاله وإنجازاته مع برشلونة وكأس العالم 2026 ”شكسبير على الطاولة” و”حاجة مفيش زيها” يفتتحان فعاليات النسخة الـ12 من ”دي- كاف” سلوى عبد الكريم تكتب عزيزتي حواء همسي إليك عند الإختيار صورة .. محافظ المنوفية يكرم البطلة اسراء عبد المقصود لفوزها بالميدالية الذهبية ببطولة العالم للكاراتيه التقليدي ”كاتا فردي”، بالبرتغال تحت سن... شعبان عبدالحميد ومؤسسة فرحة الإعلامية يهنئون دكتور جمال شعبان بعيد ميلاده

صور .. زفاف ابنة الإعلامي عبد اللطيف المناوي بحضور نجوم المجتمع في ميناهاوس

في حفل بهيج احتفل الإعلامي البارز عبد اللطيف المناوي، رئيس قطاع الأخبار الأسبق بالتليفزيون المصري، بزفاف ابنته "هيا" على المهندس الإيطالي "سيمون بيوندو"، في حفل فخم أقيم بفندق ميناهاوس بالهرم.

وشهد الحفل حضور العديد من نجوم المجتمع من مختلف المجالات، كما حضر عدد من الشخصيات البارزة في مجالات السياسة والفن والإعلام، وكان من بين الحضور الوزير محمود فوزي وزير شئون المجالس النيابية، وعمرو موسى الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، والدكتور أحمد زكي بدر وزير التربية والتعليم الأسبق، والمهندس علاء فهمي وزير النقل الأسبق.

كما شارك في الاحتفال عدد من الفنانين والإعلاميين منهم الفنان القدير محمد منير، والفنان عمرو مصطفى، بالإضافة إلى الدكتور عمرو الشوبكي، وأحمد المسلماني، ولم يخلو الحفل من لمسات فنية رائعة، إذ تألقت الفنانة لطيفة وظهرت الفنانة يسرا بأناقتها المعهودة.

كما حضر حفل الزفاف السفير الإيطالي ميكيلي كواروني وقرينته وعدد من الشخصيات الأكاديمية والاجتماعية مثل الدكتور أحمد غنيم، والدكتور هشام المناوي، والدكتور محمود المناوي، والدكتور خالد عناني، بالإضافة إلى مذيعين ومذيعات منهم النائبة دينا عبد الكريم، وسهير جودة، وشيرين الشايب، وريهام إبراهيم.

يشار إلى أن الحضور البارز من شخصيات المجتمع وكبار الشخصيات أضفى جمال وبريق للاحتفالية، مما جعلها ليلة لا تنسى جمعت بين الفرح والبهجة بمناسبة خاصة لعائلة المناوي.