فرحة TV
الجمعة 18 أكتوبر 2024 11:30 صـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي
هدوء تام في الحركه المروريه صباح يوم الجمعه الموافق 18/10/2024 ميسي يتحدث عن موعد اعتزاله وإنجازاته مع برشلونة وكأس العالم 2026 ”شكسبير على الطاولة” و”حاجة مفيش زيها” يفتتحان فعاليات النسخة الـ12 من ”دي- كاف” سلوى عبد الكريم تكتب عزيزتي حواء همسي إليك عند الإختيار صورة .. محافظ المنوفية يكرم البطلة اسراء عبد المقصود لفوزها بالميدالية الذهبية ببطولة العالم للكاراتيه التقليدي ”كاتا فردي”، بالبرتغال تحت سن... شعبان عبدالحميد ومؤسسة فرحة الإعلامية يهنئون دكتور جمال شعبان بعيد ميلاده موقع فرحه يرصد نشرة مرور صباح يوم الخميس الموافق 17/10/2024 باستثمارات 3 مليارات جني كرون سيتي ” Crown City Development” تطلق مشروعها الجديد «شارع CAIRO » بمدينة أكتوبر وفد حزب تحيا مصر يكرم راعي كنسية مطرانية جرجا بسوهاج تجديد بروتوكول التعاون بين جامعة أسوان والأزهر الشريف في المجال الدعوي والتوعوي لتصحيح المفاهيم المغلوطة ضمن برنامج بداية جديدة لبناء الإنسان المصري جدو يرد على تصريحات عضو الزمالك عن بيراميدز بعثة منتخب مصر تصل القاهرة بعد مباراة موريتانيا

جدو يرد على تصريحات عضو الزمالك عن بيراميدز

جدو يرد على تصريحات عضو الزمالك عن بيراميدز
جدو يرد على تصريحات عضو الزمالك عن بيراميدز
القاهرة





رد محمد ناجي جدو المدرب المساعد في الجهاز الفني لفريق بيراميدز على تصريحات أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك حول النادي السماوي.
جدو ينتقد تصريحات أحمد سليمان والحديث عن رمضان صبحي
كتب جدو عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي: “الكابتن أحمد سليمان خرج أمس وهاجم بيراميدز وأندية الشركات وقال إن هناك علامات استفهام على بيراميدز لأنه لا يعطي الزمالك لاعبين، ويشتري اللاعبين ويصرف كثيراً ولا يستفيد مادياً، ويمنع لاعبيه من الاحتراف”.
وتابع جدو: “أولاً؛ بيراميدز منح الزمالك لاعبين مثل عمر جابر ونبيل دونجا وعبدالله السعيد وهم الآن أفضل اللاعبين في صفوفه”.
وأكمل: “هل لو بيراميدز تواصل مع الزمالك لضم زيزو.. سيوافق؟ ولماذا لم يتم السماح لزيزو بالاحتراف؟. ثانياً؛ من الطبيعي أن يقوم بيراميدز بشراء لاعبين لتدعيم قائمته مثل كل الفرق”.
وأضاف مدرب بيراميدز: “ثالثاً؛ هل يمكننا أن نعرف كم يصرف الزمالك وكم دخله؟ بالتأكيد لا.. الزمالك دفع أكثر من مليار جنيه غرامات فقط، ومن المؤكد إن النادي لا يحقق أرباحاً من كرة القدم؟”.

الكابتن احمد سليمان طلع امبارح و هاجم بيراميدز و أندية الشركات قال علامات استفهام علي بيراميدز عشان مش بيدوهم لاعيبة و انهم بيشتروا لاعيبه وأنهم بيصرفوا كتير و بيدخلهم فلوس قليله و مش بيسيبوا لاعيبة تحترف
اولاً بيراميدز أداهم عمر جابر و دونجا و عبدالله السعيد و هما دلوقتي…
وواصل: “رابعاً؛ منذ أن نجح المجلس الحالي لنادي الزمالك، دائماً ما نرى مسؤوليه يتحدثون عن رغبتهم في ضم رمضان صبحي رغم ارتباطه بعقد مع بيراميدز لمدة 3 سنوات، لم أشاهد ذلك يحدث من أي نادى في العالم إلا هنا في مصر.. وهناك علامات استفهام عليكم”.
يذكر إن أحمد سليمان قد صرح في لقاء تلفزيونية إن أندية الشركات لا تبدي أي مرونة في بيع لاعبيها إلى الزمالك.