فرحة TV
الجمعة 18 أكتوبر 2024 11:29 صـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي
هدوء تام في الحركه المروريه صباح يوم الجمعه الموافق 18/10/2024 ميسي يتحدث عن موعد اعتزاله وإنجازاته مع برشلونة وكأس العالم 2026 ”شكسبير على الطاولة” و”حاجة مفيش زيها” يفتتحان فعاليات النسخة الـ12 من ”دي- كاف” سلوى عبد الكريم تكتب عزيزتي حواء همسي إليك عند الإختيار صورة .. محافظ المنوفية يكرم البطلة اسراء عبد المقصود لفوزها بالميدالية الذهبية ببطولة العالم للكاراتيه التقليدي ”كاتا فردي”، بالبرتغال تحت سن... شعبان عبدالحميد ومؤسسة فرحة الإعلامية يهنئون دكتور جمال شعبان بعيد ميلاده موقع فرحه يرصد نشرة مرور صباح يوم الخميس الموافق 17/10/2024 باستثمارات 3 مليارات جني كرون سيتي ” Crown City Development” تطلق مشروعها الجديد «شارع CAIRO » بمدينة أكتوبر وفد حزب تحيا مصر يكرم راعي كنسية مطرانية جرجا بسوهاج تجديد بروتوكول التعاون بين جامعة أسوان والأزهر الشريف في المجال الدعوي والتوعوي لتصحيح المفاهيم المغلوطة ضمن برنامج بداية جديدة لبناء الإنسان المصري جدو يرد على تصريحات عضو الزمالك عن بيراميدز بعثة منتخب مصر تصل القاهرة بعد مباراة موريتانيا

العثور على سحر أسود يستهدف الكابتن مؤمن زكريا في مقابر بالقاهرة

العثور على سحر أسود يستهدف الكابتن مؤمن زكريا في مقابر بالقاهرة
العثور على سحر أسود يستهدف الكابتن مؤمن زكريا في مقابر بالقاهرة
القاهرة



تداولت الأنباء في الساعات الأخيرة خبر العثور على سحر أسود يستهدف لاعب كرة القدم المصري، الكابتن مؤمن زكريا، مدفونًا داخل إحدى المقابر بالقاهرة.

وكشفت المصادر أن "العمل السفلي" تم اكتشافه في مقابر الإمام الشافعي بمنطقة البساتين، وذلك أثناء قيام أحد الترابية بالحفر لزراعة بعض الأشجار.

وفقا للشهادات، فقد تفاجأ التربي أثناء الحفر بوجود ورقة مكتوب عليها كلمة "مرض" بالإضافة إلى عدد من الطلاسم والصور التي تخص الكابتن مؤمن زكريا وزوجته، وعلى الفور، قام التربي بالاتصال باللاعب مؤمن زكريا لإبلاغه بما تم العثور عليه.

ومن المثير للدهشة، أن المقبرة التي وجد فيها السحر تبين أنها تعود للكابتن مجدي عبد الغني، لاعب كرة القدم السابق.

وبعد تلقيه الخبر، توجه مؤمن زكريا برفقة أفراد عائلته إلى المكان، حيث شاهد العمل السحري بنفسه.

وعبر التربي عن صدمته من الواقعة، حيث أكد أنه لم يكن يتوقع العثور على مثل هذا النوع من الأعمال السفلية في المقبرة.

وأوضح أن هذا الموقف جعله يشعر بالذهول وعدم التصديق، خاصة بعد معرفته أن السحر يستهدف لاعبا رياضيا معروفا مثل مؤمن زكريا.

حتى الآن، لم يعرف بعد من المسؤول عن وضع هذا السحر في المقبرة، وما إذا كان هناك ارتباط بين المقبرة وصاحبها الحالي وبين اللاعب المستهدف.