فرحة TV
الخميس 24 أكتوبر 2024 01:32 صـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي
تم تأهيلهم ضمن أفضل 10 جامعات من بين 26جامعة حكومية وخاصة:رئيس جامعة القاهرة يهنيءطلاب كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بفوزهم بالمركز الأول في... قرار جمهوري بتعيين الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيسًا لجامعة القاهرة قضية رأي عام على الدولة التدخل لحماية الاعبين وسط فرحة عارمه الدكتور عبد الفراج عبد الباسط يحتفل بزفافه مهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة جدا يكرم النجمة درة على طريقة مسلسل أردني.. ندى علاء تستبدل ”الحنة” بـ”بيجامة بارتي” وتثير جدلاً بالسوشيال ميديا موقع فرحه يرصد نشرة مرور صباح يوم الأربعاء 23/10/2024 من هنا بدأت المشكلة بين منظمين ورجال أمن المباراة وبين مشجعين ولاعبي الزمالك ، كل هذا حتي لا ترفع لافتة القائد الأعظم... سها سالم تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في زفاف شقيقتها مريم مهرجان توب كايروفاشون ذا بيست العربي برئاسة الإعلامية دينا محمود والمنتج بسام رضوان الافضل دائما مهرجان توب كايروفاشون ذا بيست العربي برئاسة الإعلامية دينا محمود والمنتج بسام رضوان الافضل دائما برنامج التبادل الثقافي الأمريكي في ندوة تثقيفية بجامعة أسوان

الثنائي أنتيكا ويارا البهنساوي يحتفلان بزفافهما ويثيران جدل السوشيال ميديا| صور

أجمل عروسين
أجمل عروسين

احتفل الثنائي الشهير على مواقع التواصل الاجتماعي، الفوتوغرافر المعروف حسام أنتيكا، ويارا البهنساوي، بحفل زفافهما المميز بعد مرور عام على عقد قرانهما.

وقد شارك العروسان عبر حساباتهما على موقع إنستجرام لقطات حصرية من حفل الزفاف، حيث أظهرت الصور الأجواء السعيدة والاحتفالية التي جمعت بين الأهل والأصدقاء.

وكانت يارا البهنساوي قد احتفلت بحفل حنائها قبل أيام قليلة، وقد تم تداول العديد من الصور والفيديوهات من المناسبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما جذب اهتمام متابعيها.

الجدير بالذكر أن حسام أنتيكا قد اشتهر في عالم التصوير بعد نشره صورة "سيلفي" مع جمل وكتب تعليقا ساخرا "الجمل الضاحك"، وهو ما لفت انتباه العديد من الصحف العالمية، مثل صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، أنتيكا، الذي تخرج من المعهد العالي للسياحة والفنادق، أصبح من أشهر المصورين في مصر، ويعد عرضه الزواج على يارا في نزهة نيلية أحد أبرز محطات شهرته.

أما يارا البهنساوي، فهي من أشهر صانعي المحتوى في مجالات الموضة والجمال، حيث تقدم نصائح ومنتجات للعناية بالبشرة والشعر لمتابعيها الذين يزيد عددهم عن مليون شخص على إنستجرام.

وقد أثارت يارا جدلاً في حفل الزفاف على منصات التواصل الاجتماعي، إذ قدمت يارا هدية غير تقليدية، حيث أهدت لعريسها أنتيكا جهاز بلايستيشن 5، الأمر الذي لفت الأنظار وأثار موجة من الجدل بين المتابعين.

بينما اعتبر البعض أن الهدية مبتكرة وعصرية، رأى آخرون أنها غير ملائمة لمثل هذه المناسبة الرسمية، ورغم الانتقادات التي تلقتها يارا، دافع العديد من محبيها عن اختياراتها، مشيرين إلى أن الهدايا يجب أن تعكس شخصية واهتمامات من يتلقاها.