فرحة TV
الجمعة 18 أكتوبر 2024 01:15 مـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي
هدوء تام في الحركه المروريه صباح يوم الجمعه الموافق 18/10/2024 ميسي يتحدث عن موعد اعتزاله وإنجازاته مع برشلونة وكأس العالم 2026 ”شكسبير على الطاولة” و”حاجة مفيش زيها” يفتتحان فعاليات النسخة الـ12 من ”دي- كاف” سلوى عبد الكريم تكتب عزيزتي حواء همسي إليك عند الإختيار صورة .. محافظ المنوفية يكرم البطلة اسراء عبد المقصود لفوزها بالميدالية الذهبية ببطولة العالم للكاراتيه التقليدي ”كاتا فردي”، بالبرتغال تحت سن... شعبان عبدالحميد ومؤسسة فرحة الإعلامية يهنئون دكتور جمال شعبان بعيد ميلاده موقع فرحه يرصد نشرة مرور صباح يوم الخميس الموافق 17/10/2024 باستثمارات 3 مليارات جني كرون سيتي ” Crown City Development” تطلق مشروعها الجديد «شارع CAIRO » بمدينة أكتوبر وفد حزب تحيا مصر يكرم راعي كنسية مطرانية جرجا بسوهاج تجديد بروتوكول التعاون بين جامعة أسوان والأزهر الشريف في المجال الدعوي والتوعوي لتصحيح المفاهيم المغلوطة ضمن برنامج بداية جديدة لبناء الإنسان المصري جدو يرد على تصريحات عضو الزمالك عن بيراميدز بعثة منتخب مصر تصل القاهرة بعد مباراة موريتانيا

60 عالمًا من جامعة المنصورة ضمن قائمة ستانفورد لأفضل 2% من علماء العالم الأكثر تأثيرًا لعام 2023

60 عالمًا من جامعة المنصورة ضمن قائمة ستانفورد لأفضل 2% من علماء العالم الأكثر تأثيرًا لعام 2023
60 عالمًا من جامعة المنصورة ضمن قائمة ستانفورد لأفضل 2% من علماء العالم الأكثر تأثيرًا لعام 2023
المنصورة

أعلن الأستاذ الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة، عن ظهور 60 عالما من كليات الجامعة الطب والصيدلة وطب الأسنان والطب البيطري والعلوم والهندسة والحاسبات والمعلومات والزراعة في قائمة الـ 2% الأوائل على مستوى الجامعة. العلماء الأكثر تأثيرًا في العالم من حيث إنتاجهم العلمي الشامل والاستشهادات المرجعية لأبحاثهم. العلمية، بحسب القائمة التي أصدرتها قاعدة بيانات Elsevier التابعة لجامعة ستانفورد، والتي ضمت 27 عالما من الجامعة كأكثر العلماء تأثيرا على إنتاجهم العلمي الإجمالي، و52 عالما للأبحاث في العام 2023، وبذلك يرتفع عدد المنضمين قائمة 60 عالماً لمجمل الإنتاج العلمي والبحثي لهذا العام. 2023.
وتضم القائمة أكثر من 210 آلاف عالم من 176 دولة حول العالم، في 22 مجالًا علميًا و176 تخصصًا، بناءً على قاعدة بيانات سكوبس، ويعتمد اختيار الأسماء في القائمة على عدد وجودة الأبحاث التي حققت استشهادات مرجعية قيمة. في المجالات البحثية. مواكبة الثورة العلمية الحالية في العالم.

وأشار الدكتور شريف خاطر إلى أن إدراج 60 عالما من الجامعة في قائمة "ستانفورد" يدل على تميز الإنتاج البحثي بالجامعة. كما يعكس مدى الجهد الذي يبذله أعضاء هيئة التدريس للنهوض بالبحث العلمي وزيادة عدد الأبحاث المنشورة في المجلات العلمية المرموقة المدرجة في قواعد البيانات العالمية واهتمام الجامعة بدعم الأساتذة. أعضاء هيئة التدريس والباحثون في الجامعة.

وتقدم الدكتور شريف خاطر بخالص التهنئة للدارسين المدرجين في القائمة، ولجميع العاملين بجامعة المنصورة. كما قدم شكره وتقديره للدكتور طارق جلوش نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، ولفريق التصنيف بالجامعة، متمنيا المزيد من التقدم في التصنيفات الدولية المختلفة التي تستهدفها الجامعة.