فرحة TV
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:54 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي
وزير البترول يبحث مع جون أرديل نائب رئيس شركة إكسون موبيل العالمية القطرية شريك الطيران الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا المُنظمة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) حزب تحيا مصر يزور كنائس محافظة السويس لتعزيز الإنتماء والولاء الوطني بين نسيج الوطن صباح الخير ”راندا البحيري بفيسبوك وإنستجرام محافظ البحيرةتفتتح اليوم مشروعات تنمويةخدميةهامةلتلبية احتياجات المواطنين من خدمات الصرف الصحي وتحقيق التنمية المستدامة في كافة القطاعات البحيرة.. تتواجد الآن 4 أتوبيسات نقل داخلي مخصصة لنقل الشباب إلى الملتقى التوظيفي كل نصف ساعه من مدخل المحافظة البحيرة..من أجل تطوير العمل بالادارات الزراعيةتغيرات جذرية في الزراعة تشهد مدينة العاشر من رمضان طفرة عمرانية غير مسبوقة واستثمارات ضخمة نيكول سابا ومصطفى حجاج يشعلون حفل افتتاح كافيه ولونج ”121” بكورنيش النيل الاعلامي سيد العايق يهنئ ماهر و بسنت بالخطوبه السعيده موقع فرحه يهنئ د. صلاح النادى بتكريمة بقاعة مؤتمرات جامعه طنطا النادي الأهلي يعلن في بيان رسمي تأجيل الصفقة الاجنبية

محافظ البحيرة..توفيراتوبيسات و وضع ملصق (ستيكر) عليها بملتقي التوظيف بالمجان للتيسر على أبناء المحافظة المتقدمين غداً

محافظ البحيرة..توفير اتوبيسات و وضع ملصق (ستيكر) عليها بملتقي التوظيف بالمجان
محافظ البحيرة..توفير اتوبيسات و وضع ملصق (ستيكر) عليها بملتقي التوظيف بالمجان
البحيرة

وجهت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بتوفير أربعة أتوبيسات نقل داخلي لنقل الشباب إلى الملتقى التوظيفي المقرر انطلاقه غداً الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر، لمدة يوم واحد بفندق دمنهور السياحي، من الساعة العاشرة صباحاً حتى الخامسة مساءً وذلك بالمجان.

حيث من المقرر توفير أتوبيسين ذهاباً وايابا كل نصف ساعه من مدخل المحافظة بشارع عبد السلام الشاذلى إلى فندق دمنهور السياحي، بالإضافة إلى أتوبيسين آخرين لنقل الشباب من موقف دمنهور إلى فندق دمنهور السياحى ذهابا وايايا كل نصف ساعة.

كما وجهت الدكتورة المحافظ بوضع ملصق (ستيكر) على تلك الأتوبيس توضح انها خاصة بالملتقي وبالمجان للتيسر على أبناء المحافظة المتقدمين.

هذا وتناشد محافظة البحيرة جميع الشباب حضور الملتقى الذي ينظمه جهاز تشغيل شباب الخريجين بالتنسيق مع شركات القطاع الخاص و يشارك فيه 25 شركة من مختلف القطاعات، ويتيح أكثر من 5000 فرصة عمل حقيقية للشباب من جميع المؤهلات الدراسية وحتى بدون مؤهلات، وذلك لمن تتراوح أعمارهم بين 18 و55 عاماً.

وعلى هامش الملتقى، سيتم تخصيص أماكن لعرض منتجات المرأة المعيلة، بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، بالإضافة إلى إقامة معرض مصغر للكتاب.