فرحة TV
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:43 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي

تكريم أوائل الثانوية العامة والتعليم الفني بإدارة أشمون التعليمية

تكريم أوائل الثانوية العامة والتعليم الفني بإدارة أشمون التعليمية
تكريم أوائل الثانوية العامة والتعليم الفني بإدارة أشمون التعليمية

أقامت إدارة أشمون التعليمية ومجلس الآباء والأمناء والمعلمين إحتفالية لتكريم أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية بمختلف نوعياتها والشهادة الإعدادية والتربيه الخاصة علي مستوي مركز أشمون، وذلك بمقر قاعة الملكة بمدينة أشمون ، شهد الاحتفالية الأستاذ خالد النمر رئيس مركز ومدينة أشمون والأستاذ يسري عمرو مدير عام إدارة أشمون التعليمية، والدكتور حسن الخولى رئيس مجلس الآباء والأمناء والمعلمين بمحافظة المنوفية ومركز أشمون ، وأ. هاني أمين وكيل الإدارة وأ. رجب خليل مدير التعليم الثانوي بالإدارة والأستاذ طه شرف نقيب المعلمين بأشمون ، والدكتور أنور الشهبه وكيل إدارة أوقاف أشمون ، والقمص أغاثون شحاتة راعي كنيسة الانبا تكلا بأشمون، والسادة مديري مدارس الطلبة المكرمين وأهالي المحتفي بهم ، وعدد كبير من القيادات التعليمية والتنفيذية والشعبية والحزبية ، وأعضاء مجلس الآباء والامناء والمعلمين، وأعضاء هيئة التدريس ، وعدد من رجال الأعمال والصحافة والإعلام بمركز أشمون .

جاء هذا الحفل لتكريم 63 طالب وطالبه من أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية والشهادة الإعدادية والتربية الخاصة على مستوي إدارة أشمون التعليمية ، تقديراً لتفوقهم الدراسي خلال هذه المرحلة التعليمية وحرصهم علي الكفاح من أجل تحقيق مستقبل مشرق لبلادهم .

وأكد النمر خلال كلمتة بالإحتفالية أن هذا التفوق ليس بغريب على أبناء مركز أشمون فهى دائمًا تحتل الريادة على مر العصور فى تفوق أبنائها بإعتبارها بلد العلم والعلماء، مشيراً إلى أنه فخور بأبنائه الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم ،معرباً عن سعادتة بهذه النماذج المشرفة والمستوي المتقدم الذي حصدوه للوصول إلى هذه المراتب من النجاح والتميز ، مقدما الشكر والتقدير لإدارة أشمون التعليمية ولأولياء أمور الطلبة المتفوقين على ما بذلوه من جهد وعطاء فى سبيل توفير سبل الدعم كافة لأبنائهم وتشجيعهم المستمر لهم لمواصله النجاح والتقدم ، متمنياً لهم دوام التوفيق في حياتهم العملية والعلمية القادمة.
وأعرب الخولي تقديرهم للطلبة وأولياء أمورهم وحفزهم على التفوق والتقدم ودائما مجلس الأمناء والآباء داعم قوي للمتفوقين
وكما قدم أ. يسري عمرو التحية للطلبة. أولياء الأمور ومشيدا بمكانة إدارة أشمون التعليمية التي حققت مراكز متقدمة لم تحظى أي مدرسة أخرى بتحقيقها

وفي نهاية الإحتفال قدم النمر وعمرو والخولي شهادات التقدير والهدايا التذكارية للطلاب المكرمين ، وكذا تكريم القيادات التعليمية بأشمون ومديري مدارس المحتفي بهم تقديراً لمجهوداتهم ودورهم الفعال والملموس للنهوض بمستوى العملية التعليمية بأشمون ، وسط جو يسودة الفرحة والبهجة من جميع الحضور .