فرحة TV
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:46 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي

شعبان عبدالحميد ومؤسسة فرحة الإعلامية تهنئ رضوى محمد بالنجاح فى الثانوية العامة

Success is much more than riches, power or fame. Success is simply the feeling of satisfaction and happiness one gets from leading a particular way of life or carrying out a particular activity

تتقدم مؤسسة فرحة الإعلامية برئاسة الكاتب الصحفي والإعلامي وليد ابو عقيل رئيس مجلس الإدارة والكاتب الصحفى سيد عبد النبى رئيس التحرير والكاتب الصحفى شعبان عبدالحميد نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة فرحة الإعلامية ورئيس قسم المحافظات بخالص التهنئة العطرة للدكتورة منى الحسينى رئيس مجلس إدارة وكالة روتانا نيوز الإخبارية الدولية بنجاح نجلتها رضوى محمد السيد بنت محافظة الإسكندرية عروس البحر فى المرحلة الثانوية رضوى مبارك لكى النجاح والتميز والتقدم، ومن نجاح إلى نجاح لقد تميزتي دائماً بين زملائك بالذكاء الشديد وحسن الانتباه وحرصك على الدراسة والمطالعة، والاستفادة من وقت الفراغ.

كما أظهرتي من الجد والمثابرة ما يؤهلك لتكوني من أوائل المتفوقين وكما قال المثل من جد وجد ومن زرع حصد. رضوى العسولة النجاح هو أحد الأهداف التي يسعى إليها الإنسان في حياته، وهو مفهوم نسبي يختلف من شخص لآخر. فالنجاح بالنسبة للبعض قد يكون تحقيق ثروة أو شهرة، بينما بالنسبة للآخرين قد يكون تحقيق السعادة أو الرضا عن النفس.

ماذا تعرفين عن النجاح يارضوى يعرف النجاح يا هاجر على أنه الوصول إلى هدف أو غاية معينة، أو تحقيق إنجاز متميز في مجال ما. كما يُعرَّف على أنه الشعور بالرضا والسعادة الناتج عن تحقيق أهداف الفرد أو طموحاته. وما هى أهمية النجاح يارضوى للنجاح أهمية كبيرة في حياة الإنسان، فهو يمنح الفرد الثقة في نفسه وقدراته، ويجعله يشعر بالفخر والرضا عن نفسه. كما أن النجاح يساعد الفرد على تحقيق أهدافه وبلوغ طموحاته، ويفتح أمامه آفاقًا جديدة للتقدم والتطور. وهل تعرفين عوامل النجاح يا عسولة ماما هناك العديد من العوامل التي تساهم في تحقيق النجاح، منها: تحديد الأهداف: من أهم عوامل النجاح التخطيط: يساعد التخطيط على تحقيق الاهداف العمل الجاد: لا بد من العمل الجاد والمثابرة لتحقيق النجاح، حيث لا يتحقق النجاح إلا من خلال الجهد والتعب. الصبر: لا بد من التحلي بالصبر لتحقيق النجاح، حيث قد يواجه الفرد بعض التحديات والصعوبات في طريقه إلى النجاح. الإيجابية: تساعد الإيجابية على تحقيق النجاح، حيث تدفع الفرد إلى الاستمرار في السعي لتحقيق أهدافه رغم التحديات والصعوبات. وفى النهاية يارضوى اقول لكى النجاح يُعطي للإنسان قيمةً، ويجعل له تقديرًا واحترامًا بين الناس بدلًا من أن يكون شخصًا فاشلًا لا يأبه به أحد ومهمشًا لا ينظر إليه أيّ شخص، ولا يثق به؛ لأنّ النجاح يضع حول الشخص هالةً كبيرةً من المهابة والجمال، خاصةً أنّ النجاح الكبير يبدأ بخطوة بسيطة ومسافة الألف ميل تبدأ أيضًا بخطوة واحدة، قال تعالى: {وَأَن لَّيْسَ لِلْإِنسَانِ إِلَّا مَا سَعَى}.

النجاح هو الطريق إلى السعادة في الختام يا رضوى النجاح سرٌ من أسرار الفرح والبهجة في الحياة، وهو أعظم فرحة يُحقّقها الإنسان مهما مرّت عليه من أفراح، خاصةً أنّ النجاح يأتي بمجهود الشخص نفسه وينبع من ذاته، لهذا يكون له التقدير الأكبر في عيون الناس ابارك للدكتورة منى الحسينى أستاذتنا فى الصحافة والذى نتعلم منها الكثير والأسرة جميعا تمنياتى لكى بالتوفيق