فرحة TV
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:50 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي
رامي سعد يحصل على الرخصة الدولية C من الاتحادين الاستكلندي والأوروبي وزير البترول يبحث مع جون أرديل نائب رئيس شركة إكسون موبيل العالمية القطرية شريك الطيران الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا المُنظمة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) حزب تحيا مصر يزور كنائس محافظة السويس لتعزيز الإنتماء والولاء الوطني بين نسيج الوطن صباح الخير ”راندا البحيري بفيسبوك وإنستجرام محافظ البحيرةتفتتح اليوم مشروعات تنمويةخدميةهامةلتلبية احتياجات المواطنين من خدمات الصرف الصحي وتحقيق التنمية المستدامة في كافة القطاعات البحيرة.. تتواجد الآن 4 أتوبيسات نقل داخلي مخصصة لنقل الشباب إلى الملتقى التوظيفي كل نصف ساعه من مدخل المحافظة البحيرة..من أجل تطوير العمل بالادارات الزراعيةتغيرات جذرية في الزراعة تشهد مدينة العاشر من رمضان طفرة عمرانية غير مسبوقة واستثمارات ضخمة نيكول سابا ومصطفى حجاج يشعلون حفل افتتاح كافيه ولونج ”121” بكورنيش النيل الاعلامي سيد العايق يهنئ ماهر و بسنت بالخطوبه السعيده موقع فرحه يهنئ د. صلاح النادى بتكريمة بقاعة مؤتمرات جامعه طنطا

المصمم أمير عاشور يعود مرة أخرى لمتابعيه ببرنامجه ”ع السريع” الذي يُعرض على منصات التواصل الاجتماعي

أعلن المصمم وصانع المحتوى أمير عاشور عن عودة برنامجه "ع السريع" عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نجاح الجزء الأول وحصوله على تفاعل كبير من الجمهور.

يهدف برنامج "ع السريع" إلى تقديم معلومات مفيدة ومبسطة في مختلف المجالات، وذلك من خلال فيديوهات قصيرة وممتعة، حتى لا يشعر المتلقي بملل.

حيث يسعى البرنامج إلى توفير محتوى شيق ومفيد للجمهور، وذلك بتحويل المعلومات المعقدة إلى حقائق سهلة الهضم في دقائق معدودة ليسهل على المتابع الاستفادة منها.

ويوضح أمير عاشور أهداف البرنامج في عدة محاور:

تبسيط المعرفة: تقديم المعلومات العلمية والمعرفية بطريقة مبسطة وسهلة الفهم.
توفير الوقت: توفير الوقت والجهد على المشاهدين من خلال تقديم المعلومات بشكل مختصر ومكثف.
تنويع المحتوى: تقديم محتوى متنوع يشمل مختلف المجالات التي تهم الجمهور.
التفاعل مع الجمهور: تشجيع التفاعل بين صناع المحتوى والجمهور من خلال طرح الأسئلة والإجابة عليها.

لم يكشف أمير عاشور عن الكثير من التفاصيل حول الموسم الجديد من البرنامج، ولكن من المتوقع أن يشهد البرنامج تطورات جديدة ومفاجآت غير متوقعة.

يمكننا أن نتوقع المزيد من الفيديوهات الشيقة والمفيدة في مختلف المجالات، بالإضافة إلى استضافة شخصيات مؤثرة ومشاركة خبراتهم مع الجمهور.

تعتبر برامج مثل "ع السريع" ذات أهمية كبيرة في عصرنا الحالي، حيث أصبح الحصول على المعلومات أمراً سهلاً ومتاحاً للجميع، إلا أن الكم الهائل من المعلومات المتاحة قد يجعل من الصعب على الكثيرين فرز المعلومات المفيدة والهامة، لذلك، تلعب برامج مثل "ع السريع" دوراً هاماً في تبسيط المعرفة وتوفير الوقت والجهد على المشاهدين.