فرحة TV
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:53 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي
وزير البترول يبحث مع جون أرديل نائب رئيس شركة إكسون موبيل العالمية القطرية شريك الطيران الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا المُنظمة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) حزب تحيا مصر يزور كنائس محافظة السويس لتعزيز الإنتماء والولاء الوطني بين نسيج الوطن صباح الخير ”راندا البحيري بفيسبوك وإنستجرام محافظ البحيرةتفتتح اليوم مشروعات تنمويةخدميةهامةلتلبية احتياجات المواطنين من خدمات الصرف الصحي وتحقيق التنمية المستدامة في كافة القطاعات البحيرة.. تتواجد الآن 4 أتوبيسات نقل داخلي مخصصة لنقل الشباب إلى الملتقى التوظيفي كل نصف ساعه من مدخل المحافظة البحيرة..من أجل تطوير العمل بالادارات الزراعيةتغيرات جذرية في الزراعة تشهد مدينة العاشر من رمضان طفرة عمرانية غير مسبوقة واستثمارات ضخمة نيكول سابا ومصطفى حجاج يشعلون حفل افتتاح كافيه ولونج ”121” بكورنيش النيل الاعلامي سيد العايق يهنئ ماهر و بسنت بالخطوبه السعيده موقع فرحه يهنئ د. صلاح النادى بتكريمة بقاعة مؤتمرات جامعه طنطا النادي الأهلي يعلن في بيان رسمي تأجيل الصفقة الاجنبية

موقع وراديو فرحة يهنئ الفنانة عنبر بعيد ميلادها

موقع وراديو فرحة يهنئ الفنانة عنبر بعيد ميلادها
موقع وراديو فرحة يهنئ الفنانة عنبر بعيد ميلادها

تتقدم الإعلامية د.دعاء نصر رئيس مجلس الإدارة لجريدة عالم النجوم كما تتقدم أسرة موقع ورايو فرحة بأجمل التهاني لـ الفنانة «عنبر» بمناسبة عيد ميلادها متمنين لها مزيدًا من التوفيق والنجاح داعيين الله أن يمن عليها السعادة وتحقيق جميع الأمنيات .


يشار أن الفنانة عنبر شاركت في الموسم الرمضاني المنقضي 2024 من خلال مسلسل "صيد العقارب" ومسلسل "أعلي نسبة مشاهدة" وحققت نجاح كبير من خلال الشخصية التي قدمتها من خلال المسلسلين.

مسلسل صيد العقارب من بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، محمد علاء، سيمون، أحمد ماهر،عايدة فهمي، مجدى بدر،عنبر، سامية عاطف، ميار الغيطي،جمال يوسف،محمد نجاتي، محمد علي رزق، عزوز عادل، أحمد ماجد، منال سلامه، أحمد جمال سعيد،صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، عماد صفوت، ونخبة من النجوم والمسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة "فينومينا" للإنتاج الفني.

مسلسل "أعلي نسبة مشاهدة" بطولة محمد محمود، إنتصار، عنبر، الفنانة القديرة إنعام سالوسه، سلمي أبو ضيف،أحمد فهيم، ليلي أحمد زاهر، فرح يوسف، إسلام إبراهيم، وآخرون، ومن تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، وإنتاج عبدالله أبوالفتوح.


والجدير بالذكر أن الإعلامية د. دعاء نصر رئيس مجلس الإدارة لجريدة عالم النجوم كرمت مؤخرًا الفنانة عنبر عن أعمالها الرمضانية لهذا العام 2024 بهلتون كورنيش النيل بـ الإسكندرية.

موضوعات متعلقة