فرحة TV
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:22 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي
وزير البترول يبحث مع جون أرديل نائب رئيس شركة إكسون موبيل العالمية القطرية شريك الطيران الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا المُنظمة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) حزب تحيا مصر يزور كنائس محافظة السويس لتعزيز الإنتماء والولاء الوطني بين نسيج الوطن صباح الخير ”راندا البحيري بفيسبوك وإنستجرام محافظ البحيرةتفتتح اليوم مشروعات تنمويةخدميةهامةلتلبية احتياجات المواطنين من خدمات الصرف الصحي وتحقيق التنمية المستدامة في كافة القطاعات البحيرة.. تتواجد الآن 4 أتوبيسات نقل داخلي مخصصة لنقل الشباب إلى الملتقى التوظيفي كل نصف ساعه من مدخل المحافظة البحيرة..من أجل تطوير العمل بالادارات الزراعيةتغيرات جذرية في الزراعة تشهد مدينة العاشر من رمضان طفرة عمرانية غير مسبوقة واستثمارات ضخمة نيكول سابا ومصطفى حجاج يشعلون حفل افتتاح كافيه ولونج ”121” بكورنيش النيل الاعلامي سيد العايق يهنئ ماهر و بسنت بالخطوبه السعيده موقع فرحه يهنئ د. صلاح النادى بتكريمة بقاعة مؤتمرات جامعه طنطا النادي الأهلي يعلن في بيان رسمي تأجيل الصفقة الاجنبية

تهنئة قلبية لـ صقر الداخلية ”جلال رمزي” بمناسبة ترقيته إلى رتبة رائد شرطة

رائد جلال رمزي
رائد جلال رمزي

بأسمى التهاني والتبريكات يتقدم الإعلامي فهد بن عفي بخالص التهاني القلبية لـ لصقر الداخلية "جلال رمزي" بمناسبة ترقيته إلى رتبة رائد شرطة.


فألف مليون مبروك على الترقية ويدعو الله لسيادته بالعمر المديد، والنجاح الدائم، وتحقيق كافة أهدافه، لأنه مثابر ويستحق كل خير، لإنه آجتهد حتى وصل إلى هذا المنصب الذي يستحقه.


متمنياً له مزيداً من التوفيق والنجاح والإزدهار وأن يمتعه الله بدوام الصحة والعافية وأن يراه في مناصب عليا باذن الله تعالى، وأن يكون عوناً له على طاعة الله بما يحقق الأمن والسلامة لهذا الوطن.
ويدعو الله أن يحفظه ويحميه وأن يكون النجاح حليفه على الدوام وأن يرزقه بالأعمال الصالحة لخدمة البلاد والعباد

موضوعات متعلقة