فرحة TV
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:10 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي

الصحفيةوالمذيعةمروة حسن تهنئ الصحفية نهي مرسي بعيد ميلادها

دائما نحاول أن ننتهز أي فرصة تجمعنا بأناس نحبهم لنعبر لهم عن مدى الحب والود الذي نكنه لهم، فترانا ننتظر بشوق عيد ميلادهم لنحتفل بهم ونقدم لهم أسمى المشاعر والأحاسيس.


وبهذه المناسبة تتقدم الصحفية والمذيعة «مروة حسن» رئيسة قسم الفن بموقع وراديو فرحة وأسرة موقع وراديو فرحة بأسمي وأجمل التهاني القلبية لــ الصحفية «نهي مرسي »بمناسبة عيدميلادها.

في عيد ميلادك تهدينا العصافير أطيب الألحان، وتهدينا المشاعر أطيب الأحاسيس والكلمات، وإن تاريخ ميلادك لايمكن نسيانه مهما أبعدتنا المسافات، وداقت بينا الخيارات.

في عيد ميلادك الأنيق تتراقص حروف الحب والوفاء لتلك الذكريات الجميلة التي زرعتيها في قلوب جميع من عرفك ، ومع هذه المناسبة أبارك لكى، وأسأل الله أن يجعل لكي في السنة الجديدة رزقاً وخيراًوتوفيقاً، وأن يبارك لكي في تلك هذه المناسبةالجميلة، وأن يكتب لكي التوفيق والسلامة في كل خطوة.

وأتمني أن يوفقك الله ويجعلك تسير علي الطريق المستقيم طوال الوقت،وأن يحفظ عليك الصحة والسلامة في كل خطوة من حياتك،كما أتمني لكي عاماً عامراً بالخير واليمن والبركات، وأسأل الله ألا ينتهي عامك إلا هذا وقد حقق الله لكي كل ماترغبي به وتتمنيه، ولكن ألحق دعواكى دوما بأن يكتب لكي الله الخير، فأنتي لاتعلمى أي تلك الأمنيات هو خير لكي، وأن يرضي عنك ويبارك لكي في سنوات حياتك القادمة وفي أسرتك، كل سنه وأنتي بخير وفي خير.


وأدعو الله لكي بدوام الخير، وألا يصيبك أي سوء، ويحميكي من كل شر، وأن يكون عامك هذا أفضل الأعوام، وأن يجعل الله باقي عمرك مقضياً في الخير، ويحيطك الله بنسيم الرحمة وعبير المغفرة وصفاء المحبة، عام جديد يجعل عيدك دايم سعيد، بريح العطر والريحان بآيات من القرآن أهنيكي.

وكل عام وأنت بألف خير وكل عام والدنيا حواليكي والإبتسامة علي وجهك، وأدعو الله أن يأتيكي الخير كل عام وأنتي سعيدة بعيد ميلادك.