فرحة TV
الجمعة 18 أكتوبر 2024 11:16 صـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي
هدوء تام في الحركه المروريه صباح يوم الجمعه الموافق 18/10/2024 ميسي يتحدث عن موعد اعتزاله وإنجازاته مع برشلونة وكأس العالم 2026 ”شكسبير على الطاولة” و”حاجة مفيش زيها” يفتتحان فعاليات النسخة الـ12 من ”دي- كاف” سلوى عبد الكريم تكتب عزيزتي حواء همسي إليك عند الإختيار صورة .. محافظ المنوفية يكرم البطلة اسراء عبد المقصود لفوزها بالميدالية الذهبية ببطولة العالم للكاراتيه التقليدي ”كاتا فردي”، بالبرتغال تحت سن... شعبان عبدالحميد ومؤسسة فرحة الإعلامية يهنئون دكتور جمال شعبان بعيد ميلاده موقع فرحه يرصد نشرة مرور صباح يوم الخميس الموافق 17/10/2024 باستثمارات 3 مليارات جني كرون سيتي ” Crown City Development” تطلق مشروعها الجديد «شارع CAIRO » بمدينة أكتوبر وفد حزب تحيا مصر يكرم راعي كنسية مطرانية جرجا بسوهاج تجديد بروتوكول التعاون بين جامعة أسوان والأزهر الشريف في المجال الدعوي والتوعوي لتصحيح المفاهيم المغلوطة ضمن برنامج بداية جديدة لبناء الإنسان المصري جدو يرد على تصريحات عضو الزمالك عن بيراميدز بعثة منتخب مصر تصل القاهرة بعد مباراة موريتانيا

”رنا الحسن” تخطف الأنظار على السجادة الحمراء في مهرجان كان بفرنسا

رنا الحسن
رنا الحسن

تألقت النجمة رنا الحسن على السجادة الحمراء بإطلاق الدورة الـ 77 لمهرجان "كان" السينمائي بفرنسا في الفترة من 14 إلى 25 مايو 2024، حيث أطلت بفستان حمل توقيع المصمم العالمي نبيل يونس مستوحى من الطاووس باللون الأخضر، ظهرت من خلاله بإطلالة مبهرة ومنمقة، بالإضافة لارتدائها مجوهرات راقية وأكسسوارات مميزة لتكمل إطلالتها الساحرة والأنيقة. برز أناقتها وأنوثتها بشكل لافت للانتباه، حيث أبهرت الحضور والمصورين بحضورها الأنيق والأخاذ على السجادة الحمراء، إلى جانب مشاهير السينما والغناء والإعلام وسيدات ورجال أعمال.

ورحب هذا الحدث المرموق هذا العام بالمخرجة الأمريكية جريتا جيرويج كرئيسة للجنة التحكيم.

ويعتبر مهرجان كان هو حدث لا يمكن تفويته بالنسبة لمحترفي السينما وعشاق الفن السابع. فمنذ عام 1946، يعرض المهرجان أعمالاً من جميع أنحاء العالم ويكافئ أفضل الأفلام الذهبية والجائزة الكبرى وجائزة لجنة التحكيم والعديد من الجوائز الأخرى.

جدير بالذكر بأن رنا الحسن سوف تتوجه إلى اسطنبول في شهر ٦ حيث إنضمت الى لجنة تحكيم ملكة جمال العرب في اسطنبول.