فرحة TV
الأحد 19 مايو 2024 02:06 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي
أول مزرعة أسماك سلمون بالسعودية تستضيف وفدا” من رجال أعمال جدة نائب وزير الحج والعمرة يشرف على جاهزية ”رواف منى” بالفرضية الثانية المشاركة في منظومة الحج محمود شبيب يعرب عن سعادته بتكريمه من مهرجان الأفضل عربيا لعام 2024 رئيس منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان يمنح الإعلامي سمير بوخاري شهادة سفراء العمل المجتمعي بعد النجاح العالمي لأغنية TSHWALA BAM نسخة جديدة مع النجم BURNA BOY تعرف علي عقوبة تصوير جلسات المحاكم بدون إذن مع أيمن محفوظ المحامي علي راديو فرحة تزامنا مع اقتراب مارثون الامتحانات.. نصائح لطلاب الثانوية العامة من د.م شيماء علام علي راديو فرحة الفاشون ديزاينر ضحي البرنس تكشف اسرار نجاح إطلالات المشاهير في المهرجانات السينمائية بعد قرار بوتين يوم رياضي روسي بنادي القاهرة المحامي نادر الصيرفي يكتب.. حق المرأة المسيحية في استرداد المنقولات الزوجية بدون قائمة الأهمّ في تاريخ الملاكمة.. الرياض تختتم فعاليات اسبوع ما قبل نزال ”حلبة النار” كتاب « دليلك الشامل لطفل طليق اللسان » ل آية الطيار يعمل على تطوير اللغة عند الأطفال

رئيس جامعة القاهرة يهنئ البابا تواضروس الثاني والأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد

 البابا تواضروس الثاني
البابا تواضروس الثاني
جامعة القاهرة

تقدم الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، باسم مجلس جامعة القاهرة وأعضاء هيئة التدريس، بخالص التهنئة القلبية لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وجميع الإخوة المسيحيين من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بمناسبة عيد القيامة المجيد، متمنيًا لهم المحبة والسلام.

وتمنى الدكتور محمد الخشت، السعادة والخير لجميع المسيحيين، داعيًا الله أن يحفظ مصر في أمن وأمان، مؤكدًا أن الأعياد فرصة متجددة لإظهار المودة والمحبة فيما بيننا.

موضوعات متعلقة