فرحة TV
الجمعة 18 أكتوبر 2024 11:25 صـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي
هدوء تام في الحركه المروريه صباح يوم الجمعه الموافق 18/10/2024 ميسي يتحدث عن موعد اعتزاله وإنجازاته مع برشلونة وكأس العالم 2026 ”شكسبير على الطاولة” و”حاجة مفيش زيها” يفتتحان فعاليات النسخة الـ12 من ”دي- كاف” سلوى عبد الكريم تكتب عزيزتي حواء همسي إليك عند الإختيار صورة .. محافظ المنوفية يكرم البطلة اسراء عبد المقصود لفوزها بالميدالية الذهبية ببطولة العالم للكاراتيه التقليدي ”كاتا فردي”، بالبرتغال تحت سن... شعبان عبدالحميد ومؤسسة فرحة الإعلامية يهنئون دكتور جمال شعبان بعيد ميلاده موقع فرحه يرصد نشرة مرور صباح يوم الخميس الموافق 17/10/2024 باستثمارات 3 مليارات جني كرون سيتي ” Crown City Development” تطلق مشروعها الجديد «شارع CAIRO » بمدينة أكتوبر وفد حزب تحيا مصر يكرم راعي كنسية مطرانية جرجا بسوهاج تجديد بروتوكول التعاون بين جامعة أسوان والأزهر الشريف في المجال الدعوي والتوعوي لتصحيح المفاهيم المغلوطة ضمن برنامج بداية جديدة لبناء الإنسان المصري جدو يرد على تصريحات عضو الزمالك عن بيراميدز بعثة منتخب مصر تصل القاهرة بعد مباراة موريتانيا

آمال ماهر تصل جدة لإحياء حفلها في أونيكس أرينا وإجراء بروفات مكثفة

آمال ماهر
آمال ماهر

وصلت الفنانة آمال ماهر إلى جدة لإحياء حفلها ضمن تقويم جدة، الذي حدد موعده يوم الجمعة المقبل الموافق ( 3 ) مايو وبقيادة المايسترو وليد فايد بأونيكس أرينا، وقد نشر حساب شركة بنش مارك المنظِمة للحفل على إنستغرام فيديو لوصولها واستقبالها بالمطار وتقديم باقة ورد بألوان زاهية لها، ثم غادرت إلى المقر المعد لإقامتها؛ لتستعد لتقديم حفلها بالمملكة العربية السعودية، وتحديداً في جدة، وعلق الحساب على الفيديو وكتبوا: "الفنانة الكبيرة آمال ماهر نورت جدة.. موعدنا يوم الجمعة في أونيكس أرينا".

بروفات الحفل :


وبدأت آمال فور وصولها عمليات البروفات المكثفة التي ستستمر لمدة 4 أيام والاستعدادات اللازمة للحفل المرتقب برفقة الموسيقار وليد فايد و الاوركسترا الموسيقية المكونة من 100 عازف .


وعبرت آمال ماهر عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في الأحداث الفنية في المملكة العربية السعودية، مشيرة إلى أنها تتطلع إلى تقديم أداء مميز يرضي جمهورها في السعودي الذي ينتظر ظهورها الأول في عروس البحر الأحمر جدة .