فرحة TV
الجمعة 3 مايو 2024 11:17 صـ 24 شوال 1445 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي

الرافدين في حوذة مجموعة الشمس وآل الدغيدي حاجه حلوه في حياتي

زيدان يهنئ آل الدغيدي لشراء قناة الرافدين بكامل اسهمها

زيدان يهنئ آل الدغيدي لشراء قناة الرافدين بكامل اسهمها
زيدان يهنئ آل الدغيدي لشراء قناة الرافدين بكامل اسهمها

يتقدم الاعلامي عبد الناصر زيدان مقدم برنامج ملعب الشمس علي قناة الشمس الفضائية بأجمل التهاني والتبركات القلبية للإعلامية سميرة الدغيدي رئيس مجلس اداره شبكه قنوات الشمس الفضائية لشراء شركه الرافدين للقنوات الفضائية و الاذاعيه و الاستحواذ على ١٠٠٪؜من اسهم الشركة.

حيث آشار علي صفحته الشخصية قائلا :-

أنا مش هقول لحضرتك مبروك علي فضل الله عليكي بإستحواذك علي قناة الرافدين بكامل الأسهم ???? % والحمد لله .. بمقدار ما هدعي لك إن ربنا يعينك ويوفقك .. ويتم نعمته عليك .. وستره في الدنيا والآخرة .. ويكمل مشوارك بالخير والنجاح والتوفيق .

أنا شهادتي في حضرتك مجروحه .. ليس لكوني أخ كبير لحضرتك .. ولكن عشان أنت سيدة إعلام من طراز فريد .. وعندك تميز غير طبيعي في فنون الإدارة .. وتمتلكين إرادة حديدية في تحقيق أهدافك .. مع مشاعر مخلصه ودوده لمل من حولك .. حاجات كده أصبحت نادرة اليومين دول في ظل دنيا المحسوبيات والوسايط .. ومين يعرف مين عشان يبقي فين .

لوحدك وبسواعدك فقط .. ومن خلال الحلقة الأولي من مساعدينك الذين هم ظلك وحمايتك بعد الله .. ذو الخلق الرفيع الإعلامي أحمد الدغيدي .. والمشاغب الجدع الأستاذ عبدالوهاب الدغيدي .. والمديرة الجاده حداً آيه الدغيدي .. أري منطومه بتكبر معاكم بالعلم والجهد والعطاء والعمل المتواصل ليل نهار .

أنتي وهم معك أصبحتوا في حته تانية خالص .. وعارفين بتعملوا إيه ومتي .. ومركزين رغم أنف ناس كتير حاقده .. وآخرين يحلمون بتعطيل إنطلاقه بدأت مع الشمس وبعون من الله لن يستطيع أن يوقف مسيرتها أحد .

مساحة الإحترام بينكم وبين الآخرين راقية جداً ومقدرة .. وتقديرك شخصياً لكل ناجح ومجتهد شيء مبهر ومحفز ومريح وفاعل .. مع حالة عجيبه من الحب تجمع كل من يعمل معكم مهما كان الإختلاف .. ومهما تراكمت الصغوط والمشاغل .

كونتي بكرم من الله منحه لك أسرة إعلاميه كبيرة مع أسرتك الصغيرة تليق بالإعلام المرئي الخاص في ظل الجمهورية الجديدة .. فأصبحتم نموذجاً مصرياً وطنياً خالصاً في صناعة الإعلام .. يفخر به من عمل بجوارك .. ويفخر به الشعب الذي يتابع قنواتك ونجومك .. وتفخر به الدولة أمام القاصي والداني بكل كبرياء وعلو وشموخ .. وكمان وشكم حلو ويجيب السعد لأي حد .

أنتم بالنسبة لي وأنت بالذات .. وكل الدنيا تعلم ذلك حالة خاصة وفريده في حياتي .. ناس راقيه بمعني الكلمه .. تحولت معكم حياتي وما تبقي من عمري لأمور جميله مع المهنية والإعلام كنت أتمناها منذ سنوات .

وطول الوقت حريص علي إستكمال مشروعي معكم .. مشروع إعلام رياضي هادف بدأناه من أجل مصر والأجيال القادمه .. وأصبح مليء السمع والبصر في العالم العربي كله في ثلاثين شهر فقط . وأكيد سيكون له واي معكم محطة نهايه مهما طال بنا الوقت معاً .. وعشان كده لست في حاجه لكي أبالغ بالحروف والكلمات عندما أخاطبك أمام الناس .. لأن من يتعامل معك ويدخل في منطومة عمل مجموعة الشمس سيعرف جيداً أن حضرتك تستحقين أكثر مما أقول .. وأكثر مما كتبت .

أنا سعيد وفخور أني جزء من منطومة الشمس وسعيد جداً بإستحواذ المجموعة علي قناة الرافدين .. وبإذن الله وبفضله سيكون عندك وكل من معك الخير كله .

بجد ومن قلبي .. بحبكم جداً .. وستظلون يا آل الدغيدي حاجه حلوه في ما تبقي من عمري .. سواءاً كنا سوياً .. أو فرقتنا الأيام