فرحة TV
السبت 18 مايو 2024 09:28 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي
تعرف علي عقوبة تصوير جلسات المحاكم بدون إذن مع أيمن محفوظ المحامي علي راديو فرحة تزامنا مع اقتراب مارثون الامتحانات.. نصائح لطلاب الثانوية العامة من د.م شيماء علام علي راديو فرحة الفاشون ديزاينر ضحي البرنس تكشف اسرار نجاح إطلالات المشاهير في المهرجانات السينمائية بعد قرار بوتين يوم رياضي روسي بنادي القاهرة المحامي نادر الصيرفي يكتب.. حق المرأة المسيحية في استرداد المنقولات الزوجية بدون قائمة الأهمّ في تاريخ الملاكمة.. الرياض تختتم فعاليات اسبوع ما قبل نزال ”حلبة النار” كتاب « دليلك الشامل لطفل طليق اللسان » ل آية الطيار يعمل على تطوير اللغة عند الأطفال إنطلاق المعرض السعودي للتطوير والتملك العقاري ”سيريدو 2024”بجدة مدينة دبي تستضيف ثلاثين مكرما من كل أنحاء العالم خدموا الإنسانية بلا مقابل مهرجان أفلام السعودية يشيد بموسيقى فيلم ”أنا الاتحاد” للمايسترو جورج قلته مواعيد مباريات اليوم الجمعة 17-5-2024 والقنوات الناقلة ايهاب الفولي لملعب الشمس.. يوجه رسالة قوية لشيكابالا قبل نهائي الكونفدرالية

أغنية ””سلام”” تدخل الفنان ””ديستانكت”” للترند المغربي

أغنية
أغنية 'سلام' تدخل الفنان 'ديستانكت' للترند المغربي

بإيقاعات كناوية ''ديستانكت'' يطرح جديده الفني بعنوان ''سلام''

الفنان المغربي "DYSTINCT" يطلق أغنية صيفية بعنوان ''سلام'

-''سلام'' تدخل الفنان ''ديستانكت'' للترند المغربي

صدر حديثا للمغني المغربي ''ديستانكت''، عمل غنائي جديد تحت عنوان ''سلام'‘، وذلك على القناة الرسمية للشركة المنتجة AVALON MUSIC بمنصة تحميل الفيديوهات "يوتيوب"، ومختلف تطبيقات الاغاني، والعديد من الإذاعات المغربية والعربية والأوروبية..

وجرى تصوير مشاهد Salam في مدينة دار السلام بدولة تنزانيا، وهي من الكلمات إلياس منصوري، مبارك نوالي، وبامبا حبيب، أما الموسيقى كانت لكل من ياسين علوي مدغري، جواو ليما بينتو، أما الإخراج تكلف به المخرج Azad Wastara، الذي تمكن من إضفاء لمسة إبداعية للعمل.

ويسلط فيديو كليب ''سلام الضوء'' على جمال وثقافة دار السلام في تنزانيا، ويعكس قيم السلام والتعايش التي يحملها DYSTINCT كفنان مغربي وسفير لتراث المغرب وحضارته العريقة وهويته الثقافية الافريقية الضاربة في جذور التاريخ.

في أجواء من البهجة والسعادة تروي قصة الاغنية، المحبة التي يكنها الحبيب للحبيبة رغم بعدها، يبقى وجودها في ذاكرته يشعل شغفه، حيث يفكر بها دائمًا ويحملها في قلبه وروحه، فتبقى واحدة من أهم أفكاره وأعمق أشواقه، و تستحضرها الذكريات دائمًا لتبقى في حياته كنجمة لا تبهت.

''سلام" أغنية راقصة وخفيفة، تحمل لمسة شبابية وأنواع موسيقية مختلفة بطريقة عصرية جديدة تمزج ما بين الايقاعات الافريقية وأنماط موسيقى "كناوة" المغربية العريقة، كما تم اختيار الكلمات بالدارجة المغربية عبر استخدام لهجة بسيطة وقريبة من الجمهور، كما أن سلام أو مرحبا هي العنوان المثالي لتعريف DYSTINCT بنفسه لجمهور لا يعرفه بعد، مع تحية أولئك الذين يدعمونه بالفعل من الجمهور المغربي.

https://youtu.be/DJu_GXV2iNw?si=rbNIlLaXYCbTtEap