فرحة TV
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 10:23 مـ 18 ربيع آخر 1446 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي

مهرجان توب كايروفاشون ذا بيست العربي برئاسة الإعلامية دينا محمود والمنتج بسام رضوان الافضل دائما

عندما يترجل الفرسان يكون لواقع الرحيل هدير الموجه ساعة الغروب ويكون للغياب استضافة الطير عند شروق اللوعة
وجدير بالذكر بأن مهرجان توب كايرو فاشون ذا بيست العربي وهو الافضل عربيا لدعم الشباب الصاعد من مختلف المجالات وبحضور بعض الفنانين والاعلامين وبعض قنوات التليفزيون ودعم ايضا ذوى الهمم والاحتياجات الخاصة ودعم جميع التخصصات من فاشون وتجميل وأطباء واعلامين وعروض الازياء وكل مايخص الفاشون فى السيزون الثامن بعد نجاح فى الأعوام السبعة السابقة وايضا يوجد تكريمات وشهادت تقدير تمنح من خلال المهرجان داخل مسابقات غناء وعروض ازياء شاملة موديل كبار واطفال
وتحدثت الإعلامية دينا محمود عن دور الشباب وقالت إن
الشباب هم براعم الربيع لشجرة المجتمع و هم كالبذور المخفية في الزهور والنوى التي تحملها الثمار، وإن الحياة المشرقة والمزدهرة سوف تولد من هذه البذور والنوى، والشباب يعني المستقبل، ومستقبل أي أمة بدونهم يعتبر منعدماً. وإذا كان نقل قيم الأمة الإنسانية إلى الأجيال القادمة عبئا، فالحامل المقدس لهذا العبء هم الشباب.
وذكرت أيضا دينا محمود علينا أن نهتم بالشباب لأنهم
سواعد الام وعلى إثره يجب ضمان وجود شباب أقوياء من كل الجوانب. شباب ذي أخلاق نبيلة، وقلوب شجاعة، وعقول واعية ومشرقة. يقول الراوي المعروف جورج دونالد: "تنتهي وظيفتنا في الحياة عندما نتوقف عن فهم الشباب". أي أن الشباب هو المجهول الذي يجب معرفته، وكلمة السر لباب المستقبل التي يجب إيجادها.
وتوضح الإعلامية دينا رئيس المهرجان إذا قارنا هذا الزمان بالشجرة، فإن ماضيها هي الجذور، ومستقبلها هو الثمرة، وللحصول على ثمار ناضجة من شجرة هذه الأمة يجب أن نوجه الشباب إلى شمس الحق والحقيقة. يقول المؤرخ المعروف ويليام سنلمان: "التخلي عن الشباب كترك الحقل لوحده دون اهتمام، فينمو فيه الشوك والنبات الطفيلي"، أي أن روح الشباب يحتاج إلى عناية خاصة، ومشاعرهم، وأفكارهم، وأحاسيسهم تحتاج إلى اهتمام ومراقبة.
ويتحدث المنتج بسام رضوان عن ذوى الهمم ويقول
يجب تقديم الرعاية الصحية لذوي الهمم الخاصة من المسؤوليات المهمة التي يجب أن تتوفر لهم، ولتحقيق ذلك
يجب أن نتعرف على احتياجات الفرد ونعمل على تحديد احتياجات الفرد ومستوى الرعاية الصحية التي يحتاجها، وذلك من من خلال الفحوصات الطبية والتقييم الصحي
وتوفير الدعم الطبي اللازم ونعمل على توفير الأدوية والأجهزة الطبية والعلاج اللازم لهم
وقال راضى يجب توفير الخدمات الاجتماعية والتعليمية
ونعمل على توفير الغذاء والملابس والدعم المالي والمساعدة في الحصول على فرص العمل المناسبة والتدريب المهني. كما نساهم في توفير التعليم والتدريب للفئات الخاصة وذوي الهمم، و توفير الدروس الخاصة والتدريب المهني والدعم الأكاديمي والإرشاد الوظيفي الذي يؤهلهم لسوق العمل وتوفير فرص عمل مناسبة.
وقال المنتج بسام راضى
يحب أن نعمل على توفير حملات تثقيفية وتوعوية حول قضايا الفئات الخاصة وذوي الهمم و توفير كافة المعلومات والنصائح والتوجيهات للأفراد والمجتمع لكيفية التعامل مع ذوي الهمم ومراعاة حقوقهم.
ونعمل على توفير الدعم النفسي والاجتماعي والمشورة والتوجيه والدعم الروحي من خلال أخصائيين نفسيين وشيوخ ودعاة متطوعين من أجل مساعدة ذوي الهمم نفسيا وروحانيا لمواجهة التحديات و العقبات التي تواجههم في الحياة.
كل الأمنيات الطيبة للمهرجان فى دورته الثامنه الإعلامية دينا محمود والمنتج بسام راضى