فرحة TV
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:12 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي

السكة الحديد يتعاقد مع كريم يكن نجم حرس الحدود السابق

السكة الحديد يتعاقد مع كريم يكن نجم حرس الحدود السابق
السكة الحديد يتعاقد مع كريم يكن نجم حرس الحدود السابق

السكة الحديد يتعاقد مع كريم يكن نجم حرس الحدود السابق.

أعلن نادي السكة الحديد عن تعاقده مع كريم يكن، نجم نادي حرس الحدود وزد السابق، لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وذلك ضمن استعداداته لخوض الموسم الجديد في دوري المحترفين. حيث وقع اللاعب / كريم يكن عقدًا لمدة موسمين في صفقة انتقال حر.

وفي هذا السياق، أكد الدكتور / سيد عيسى، رئيس قطاع الكرة بالنادي، أن الفريق يسير بخطى ثابتة خلال معسكره التدريبي في الأكاديمية البحرية بالإسكندرية، استعدادًا للموسم المقبل.

وفي إطار التحضيرات، عقد الدكتور / سيد عيسى رئيس قطاع الكرة اجتماعًا مع المدير الفني للفريق الكابتن / رضا شحاته بحضور الراعي الرسمي للفريق مهندس / عرفة مزيرق لمناقشة وتلبية احتياجات الفريق من اللاعبين استعداداً للموسم الجديد.

حيث أعلن الدكتور /سيد عيسى عن نجاح النادي في ضم حجاج عويس وأحمد شديد قناوي، مشيرًا إلى أن النادي بصدد إبرام صفقات قوية إضافية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن الفريق الأول لكرة القدم يحظى بدعم قوي من معالي الفريق مهندس / كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير النقل والصناعة، إلى جانب الدعم الكبير من جماهير وأبناء النادي الأعرق في الشرق الأوسط التي تقف خلفه دومًا.

كما أشار دكتور / سيد عيسى إلى أن هناك تعاونًا وثيقًا بين مجلس إدارة النادي بقيادة الدكتور /محمد حسين وأعضاء المنظومة كافة، بهدف تحقيق الصعود إلى الدوري الممتاز في الموسم القادم.

من جانبه، عبّر المهندس عرفة مزيرق، الراعي الرسمي للنادي، عن ثقته في أن الموسم المقبل سيكون موسم التتويج بالصعود إلى الدوري الممتاز، مؤكداً أن جميع عناصر المنظومة تعمل جاهدة لتحقيق هذا الهدف.


وتحدث المهندس عرفة مزيرق الراعي الرسمي، عن تحديات فريق السكة الحديد خلال الفترة المقبلة مؤكدا أن الموسم المقبل سيكون موسم الصعود والتواجد في الدوري الممتاز