فرحة TV
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:30 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي
وزير البترول يبحث مع جون أرديل نائب رئيس شركة إكسون موبيل العالمية القطرية شريك الطيران الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا المُنظمة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) حزب تحيا مصر يزور كنائس محافظة السويس لتعزيز الإنتماء والولاء الوطني بين نسيج الوطن صباح الخير ”راندا البحيري بفيسبوك وإنستجرام محافظ البحيرةتفتتح اليوم مشروعات تنمويةخدميةهامةلتلبية احتياجات المواطنين من خدمات الصرف الصحي وتحقيق التنمية المستدامة في كافة القطاعات البحيرة.. تتواجد الآن 4 أتوبيسات نقل داخلي مخصصة لنقل الشباب إلى الملتقى التوظيفي كل نصف ساعه من مدخل المحافظة البحيرة..من أجل تطوير العمل بالادارات الزراعيةتغيرات جذرية في الزراعة تشهد مدينة العاشر من رمضان طفرة عمرانية غير مسبوقة واستثمارات ضخمة نيكول سابا ومصطفى حجاج يشعلون حفل افتتاح كافيه ولونج ”121” بكورنيش النيل الاعلامي سيد العايق يهنئ ماهر و بسنت بالخطوبه السعيده موقع فرحه يهنئ د. صلاح النادى بتكريمة بقاعة مؤتمرات جامعه طنطا النادي الأهلي يعلن في بيان رسمي تأجيل الصفقة الاجنبية

في أول إجراء للجهاز الفني الجديد لقطاع الناشئين بنادي السكة

في أول إجراء للجهاز الفني الجديد لقطاع الناشئين بنادي السكة
في أول إجراء للجهاز الفني الجديد لقطاع الناشئين بنادي السكة

كابتن محمد إبراهيم رئيس جهاز الكرة: استمرار اختبارات البراعم بالنادي لاكتشاف المواهب من أجل دعم الفريق في المرحلة المقبلة

الاختبارات على ثلاث مراحل لإتاحة الفرصة كاملة أمام اللاعبين

كابتن رامي سعد المدير الفني للقطاع: مصلحة اللاعبين على رأس أولوياتنا .. ولدينا مدربين على أعلى مستوى يؤهلنا للمنافسة على الدوري

أعلن قطاع الناشئين بنادي السكة الحديد برئاسة الكابتن محمد إبراهيم رئيس جهاز الكرة بالقطاع، عن مواصلة النادي في إجراء اختبارات البراعم مواليد من 2012 وحتى 2016 ، وذلك يوم الجمعة من كل أسبوع ، وتبدأ من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا.

وأكد الكابتن محمد إبراهيم رئيس جهاز الكرة ، أن قطاع الناشئين يضم كوكبة مميزة من المدربين في جميع المراحل السنية، ويقومون بعمل اختبارات تضمن تكافؤ الفرص بين اللاعب وفقا للمعايير المحلية والدولية المعمول بها في كبرى الأندية، وذلك حفاظا على مصلحة اللاعبين .

وأوضح رئيس جهاز الكرة ، أن الاختبار تتم عن طريق ثلاث اختبارات متتالية على مدار ثلاثة أسابيع حتى نعطي اللاعب فرصة كاملة لتقديم نفسه للمدربين والمختبرين، مؤكدا أنه لم يتم الاكتفاء برؤية المدرب المختبر فقط بل يقوم رئيس الجهاز والمدير الفني لقطاعات الناشئين والبراعم والأكاديميات الكابتن رامي سعد، والمدير الإداري للقطاع بمتابعة التقسيمات والاختبارات حتى لا يظلم أي لاعب.

من جهته ، أكد الكابتن رامي سعد، المدير الفني لقطاعات البراعم والناشئين والأكاديميات ، أن مصلحة اللاعبين وإعطاء الفرصة للجميع إعمالا بمبدأ تكافؤ الفرص أمام الجميع ، هي على رأس أولوياتنا في النادي، وذلك تنفيذا لتعليمات وتوجيهات المهندس كامل الوزير وزير النقل والدكتور محمد حسين رئيس مجلس إدارة نادي السكة.

وشدد المدير الفني ، أن المدربين يبذلون قصارى جهدهم خلال الاختبارات الجارية لاكتشاف المواهب لدعم الفريق ، من أجل بداية موسم قوي ينافس من خلاله قطاع البراعم والناشئين على الدوري وجميع البطولات.

يذكر أن مجلس إدارة نادي السكة الحديد ، أصدر مؤخرا قرارا بتعيين جهاز فني جديد لقطاعات الناشئين والبراعم والأكاديميات ، والذي يتكون من : الكابتن محمد إبراهيم رئيس جهاز الكرة ، والكابتن رامي سعد المدير الفني لقطاعات الناشئين والبراعم والأكاديميات والكابتن عيسى المدير الإداري لقطاعات البراعيم والناشئين والأكاديميات.

موضوعات متعلقة