فرحة TV
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:34 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي

ليها حل برنامج جديد علي قناة هي تقدمه هبه أحمد وحنان التركي

إنطلقت أولى حلقات برنامج "ليها حل " للإعلامية هبه احمد والاعلامي ةحنان التركي ، الأربعاء الماضي ، في رحلة إعلامية جديدة على شاشة قناة هي .

برنامج "ليها حل " ينتمي إلى نوعية البرامج الاجتماعية، حيث تطل الإعلامية هبه أحمد والإعلامية حنان التركي بمحتوى برامجي وشكل جديد، يتناول أهم الاستشارات الأسرية والتربوية، والإستشارات الطبية، والتطورات في السوق العقاري، والفن في مصر والعالم، ويقدم ونخبة من المختصين الخبراء في جميع المجالات.


ويأتي البرنامج في إطار خطة قناة هي للتطوير والتحديث لتلبية رغبات مشاهديها، عبر نخبة من كبار الإعلاميين مع مجموعة من الشباب لتقديم محتوى إعلامي متميز يجذب جميع شرائح المجتمع المصري والعربي.

ويعد برنامج " ليها حل "، أهم وأكبر برنامج اجتماعي في مصر والعالم العربي، وهو من إنتاج شركة 3A media production عمرو عادل أحمد

وحل الفنان أدهم سليمان الأربعاء الماضي ضيفا لأولي حلقات برنامج ليها حل ، وقدم عدد من أغانيه، وأعطي بعض التصريحات لبرنامج ليها حل عن أعماله القادمه .

وفي تصريح خاص لبرنامج ليها حل أعلن عن إطلاق أحدث أغانيه كل يوم" بيت عنكبوت"التي ستطرح قريباً خلال أيام.

وتقدمت الإعلامية هبه أحمد بالشكر لمجلس إدارة قناة هي لكلاً من :
أ/ إيهاب جلال رئيس مجلس إدارة القناة
أ/ محمد حربي المدير التنفيذي للقناة
أ/ رويدا جمال المدير التنفيذي لشركه ميديا ان
والمخرج أ/ أحمد الشناوي
علي المجهود المبذول لتقديم محتوي يليق بالمشاهدين والتطوير المستمر لتصبح قناة هي أكبر وأكثر إنتشاراً وتقديم أقوي البرامج .