فرحة TV
السبت 4 مايو 2024 05:38 مـ 25 شوال 1445 هـ
فرحة TV
رئيس مجلس الادارةوليد أبو عقيلرئيس التحريرسيد عبد النبي
أليانز بمصر تطلق الجولة الثالثة من مسابقتها الرياضية لدعم المواهب المصرية الشابة الجدول الرسمي لكأس العالم للرياضات الإلكترونية 2024 البورصة المصرية تشارك في المؤتمر السنوي لاتحاد أسواق المال العربية حسام الشاهد رئيسًا للقطاع التجاري بشركة «كيان» ضمن خطتها للتعاون مع كفاءات وخبرات قوية بنجاح كبير ..اختتمت فعاليات مؤتمر صناع القرار في نسخته الرابعة باحث بصيدلة الجامعة المصرية الروسية يكتشف علاج فعال لمرض السكرى برعاية مجموعة EMC مالمو تحتضن ”مهرجان بينالي 2024” وسط حضور عالمي لنجوم الفن والثقافة بحضور وزير الرياضة أبطال مصر والعرب يتلألؤون في حفل تتويج نيوز للأفضل غدًا .. جامعة القاهرة تناقش ”دور الملكية الفكرية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة” حصول 4 برامج بآداب القاهرة على الاعتماد البرامجي من هيئة الجودة والاعتماد برنامج Pangea.. تحالف عربي هندي يعلن عن ابتكار ثوري في الذكاء الاصطناعي المخرج الدولي ياسر مدخلي: 100 منظمة مسرحية غير ربحية

نخبة ألماس الطبية تحصل على شهادة المنظمة الدولية للمعايير (ISO)لنظام إدارة جودة الأجهزة الطبية

الفهد بن حمود القحطاني
الفهد بن حمود القحطاني

حصلت نخبة ألماس الطبية على شهادة المنظمة الدولية للمعايير (ISO) لنظام إدارة جودة الأجهزة الطبية وبهذه المناسبة أعرب الدكتور فهد بن حمود القحطاني المدير العام لمجموعة نخبة ألماس الطبية بفخره واعتزازه بحصول المجموعة على شهادة المنظمة الدولية للمعايير (ISO) لنظام إدارة جودة الأجهزة الطبية (ISO 13485:2016).


وتعتبر هذه الشهادة خطوة مهمة تعكس التزامنا بتقديم خدمات طبية عالية الجودة والأمان باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات بمعايير عالمية ترقى لتطلعات مراجعينا.


ونفتخر في نخبة ألماس بفريقنا المتميز من الاستشاريين والأخصائيين في جميع تخصصات طب الأسنان، الذين يعملون بكفاءة عالية لتقديم أفضل رعاية صحية ممكنة. ونعد مراجعينا باستمرار السعي لتقديم خدماتنا بأعلى معايير الجودة والكفاءة في كافة الجوانب. كما نتطلع دائمًا إلى تلبية تطلعاتهم، ويسعدنا أن يكونوا وعائلاتهم جزءًا من أسرة نخبة ألماس الطبية المتميزة.


تجدر الإشارة إلى أن نخبة ألماس الطبية تقدم خدمات علاجية راقية وذات مستوى عالي من الجودة مدعّمة بالخبرة العلمية للمراجعين، وتتمثل رؤيتها أن تكون الاختيار الأمثل للباحثين عن دقة التشخيص وجودة العلاج وإتقان المهنة.

كما تتمثل مبادئها في الجودة والإتقان والأداء المتميز والعمل بروح الفريق الواحد وتقديم خدمات علاجية آمنة وراقية لجميع المراجعين، مع احترام خصوصية كل مراجع والمحافظة عليها، وتتميز بأن مصلحة مراجعيها دائماً فوق كل اعتبار.