الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
سيد عبد النبي













r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار


r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

فرحة / استاد فرحة

29 نوفمبر 2019
الجمعة 03:17 مساءً كتب :: وليد أبوعقيل

زي النهاردة عيد ميلاد أسطورة الكئوس الأهلاوية شادي محمد

زي النهاردة .. عيد ميلاد أسطورة الكئوس الأهلاوية
شادي محمد

يحتفل اليوم الجمعة، شادى محمد كابتن الأهلى السابق و أحد أهم قادة النادي الأهلي  الأكثر تتويجًا بالبطولات بعيد ميلاده رقم 42.

يعد شادي محمد واحد من أفضل من ارتدوا شارة القيادة فى تاريخ الأهلي وحقق رقمًا قياسيًا برفع أكبر كم من الكؤوس على منصات التتويج مع القلعة الحمراء، وتواجد ضمن الجيل التاريخي للأهلي والذي ضم تريكة وبركات والحضري ومتعب وفلافيو.

ولد شادي فى 29 نوفمبر 1977، وبدأ مسيرته الكروية فى نادي الكروم كمدافع بالفريق، قبل أن ينضم للأهلي موسم 1999 ، الذي جقق معه العديد الألقاب والإنجازات،  منها 5 بطولات دورى أبطال إفريقيا، 5 دورى عام، السوبر الإفريقي 3 مرات، السوبر المصري 5 مرات، كأس مصر 7 مرات، برونزية كأس العالم عام 2006.

رحل عن الأهلي في موسم 2009 عقب تولي حسام البدري المهمة الفنية للفريق.

لعب شادى محمد بعد رحيله من الأهلى بصفوف الإسماعيلي ليقضى مع الدراويش موسمين، وبعدها انتقل شادى محمد إلى الاتحاد السكندرى، ثم إلي تليفونات بنى سويف، ليكون مسك الختام لحياته كلاعب كرة قدم فى موسم 2011 ليعتزل الكرة.

و شارك شادى محمد مع المنتخب في 27 مباراة، سجل خلالها هدفا واحدا، وأحرز مع المنتخب الوطنى بطولة أمم إفريقيا عام 2008 بغانا.

r_img l_img

سياسة التعليقات لموقع فرحة

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات