الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
سيد عبد النبي













r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار


r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

فرحة / جامعات

11 سبتمبر 2019
الأربعاء 04:07 مساءً كتب :: وليد أبوعقيل

د غادة والي: جامعة القاهرة حققت طفرة في مجال البحث العلمي والنشر الدولي وانفتاح كبير على المجتمع

د. غادة والي: جامعة القاهرة حققت طفرة في مجال البحث العلمي والنشر الدولي وانفتاح كبير على المجتمع
غادة والي وزيرة التضامن الإجتماعي

أشادت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الإجتماعي، بالطفرة التي حققتها جامعة القاهرة في مجال البحث العلمي والنشر الدولي في ظل رئاسة الدكتور محمد عثمان الخشت، وقالت أن الجامعة حققت أيضًا انفتاحًا كبيرًا على المجتمع في الأنشطة الفنية والرياضية والاجتماعية، و أنه شرف لأي وزير أن يتعاون مع جامعة القاهرة التي تمثل صرحًا تعليميًا عريقًا في العالم.

وقدمت الدكتورة غادة والي، الشكر للدكتور محمد عثمان الخشت، على التعاون المثمر والمستمر مع وزارة التضامن الإجتماعي في المجالات المتعددة ومنها الدبلومة المهنية المشتركة في مواجهة تعاطي المخدرات، مشيدة بدور جامعة القاهرة ورسالة الدكتور الخشت في بناء العقول وتغيير طرق التفكير.

وأضافت والي، خلال كلمتها في حفل تخرج طلاب الدفعة الثانية للدبلومة المهنية في مجال مواجهة تعاطي المخدرات، أن كلية الآداب بجامعة القاهرة، تُعد من أفضل المراكز العلمية والبحثية للعلوم الانسانية والاجتماعية، وأن مستشفى قصر العيني، تعد من أحد أهم القلاع الطبية على مستوى العالم، مشيرة إلى أن الدبلومة المهنية هي ترجمة لانفتاح الجامعة على المجتمع المصري والاهتمام بالقضايا التي تشغله.

r_img l_img

سياسة التعليقات لموقع فرحة

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات