الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
سيد عبد النبي













r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار


r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

فرحة / أفراح المشاهير

10 سبتمبر 2019
الثلاثاء 07:09 مساءً كتب :: وليد أبوعقيل

اليوم تحتفل الإعلامية وفاء الكيلاني بعيد ميلادها ال 47

اليوم .. تحتفل الإعلامية وفاء الكيلاني بعيد ميلادها ال 47
الإعلامية وفاء الكيلاني

تحتفل اليوم الإعلامية وفاء الكيلاني بعيد ميلادها ال 47 ، حيث أنها من مواليد 10 سبتمبر عام 1972 ، و درست العلوم السياسية في ليبيا في جامعة "قاريونس" وأتمت الماجستير في علوم النفس بعد انتهائها من الجامعة.

جاءت بدايتها الإعلامية عندما عَرض عليها أصدقاء للعائلة التقدم لكاستنغ إختيار مذيعات شبكة راديو وتلفزيون العرب عام 1997، بعد مشاهدتهم لإعلان في الجريدة يطلبون فيه مذيعات للباقة.سافرت إلي إيطاليا في عام 1997 بعد إختيارها للعمل في مركز روما ومنحها الشيخ صالح كامل الفرصة الأولي عندما شاهد شريط الإختبار الخاص بها، بالرغم أنها لم تلتقي به من قبل، وهو القرار الذي غير حياتها.تعتبر انطلاقة وفاء الكيلانى الحقيقية وبوابتها إلي الشهرة شبكة راديو وتلفزيون العرب «ART1» وكان أول برنامج لها على الهواء مباشرة بعنوان «إستديو الهوا» في يناير 1998.

عملت بالعديد من القنوات منها شبكة روتانا وإم بي سي من برامجها المتاهة، الحكم، قصر الكلام، نورت، غنيلى، وغيرها من البرامج وصلت لــ أكثر من 20 برنامج .

حصلت على عدة جوائز، من بينها جائزة أفضل محاورة عربية في الاستفتاء السنوي الذي تقيمه مجلة Dear Guest عام 2014، وكذلك جائزة أفضل محاورة لنفس العام من قراء "إيلاف"، كما حصلت على جائزة مهرجان الفضائيات العربية بمصر عام 2015.

تزوجت من تيم عن طريق لقاء جمع بينهما أثناء حلول تيم ضيفا على برنامج "الحكم" عام 2015، أي قبل زواجهما بعامين، تحدث فيه "تيم عن مواصفات فتاة أحلامه وما يجذبه لأى فتاة، لتفاجأه "وفاء" في اللقاء بطلبها الزواج منه، قائلة: "تيم أنا عاوزة اتجوزك"، صدمت تيم حسن بهذه الجملة السابق ذكرها، وهذا جعل البعض يرونها مزحة في 2015، لكن بعد إعلان زواج الثنائي في 2017، أعيد نشر هذا الفيديو، بعدما تحول إلى حقيقة.

موقع فرحة يهنئ الإعلامية وفاء الكيلاني ، متمنين لسيادتها عيد ميلاد سعيد .

 

سياسة التعليقات لموقع فرحة

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات