الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
سيد عبد النبي













r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار


r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

فرحة / جامعات

24 أغسطس 2019
السبت 12:47 مساءً كتب :: رندا عمر

اليوم جامعة سوهاج تستقبل طلاب الثانوية لتنسيق المرحلة الثالثة بحد أدني ٥٠٪؜

اليوم .. جامعة سوهاج تستقبل طلاب الثانوية لتنسيق المرحلة الثالثة بحد أدني ٥٠٪؜
الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج

تنطلق اليوم بجامعة سوهاج اعمال التنسيق الالكتروني للمرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة، بحد أدنى ٥٠% للشعبتين العلمية والأدبية، وايضاً المتخلفين عن مرحلتي التنسيق الاولي والثانية، صرح بذلك الدكتور احمد عزيز رئيس الجامعة، وقال ان الجامعة حريصة علي تقديم وتوفير كل سبل الدعم للطلاب والإجابة على جميع التساؤلات الخاصة بعملية التنسيق، كما حث الطلاب على التروى والتركيز وتحري الدقة قبل كتابة الرغبات.

واوضح الدكتور صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ان اعمال التنسيق للمرحلة الثالثة تستمر لمدة 5 أيام حتى الاربعاء ٢٤ اغسطس الجاري، مضيفاً ان الجامعة منذ بداية مرحلة التنسيق قد قامت بتجهيز 12 معمل و600 جهاز كمبيوتر من احدث الاجهزة، وتوفير جميع الامكانيات لسهولة التسجيل، والاستعانة بفريق من العاملين ذوي الخبرة للقيام بأعمال التنسيق.

واضاف الدكتور محمود ابو المجد مدير شبكة المعلومات بالجامعة انه تم تخصيص بعض المعامل المركزية بالحرم الجامعي القديم للتنسيق الإلكتروني، وهي المعمل التجاري بمدرجات كلية التجارة "نادى تكنولوجيا المعلومات"، ومعامل مركز مشروع تطوير نظم تقويم الطلاب والامتحانات بمبنى كلية الطب البشري ومعامل الحاسب الآلي بالمبنى الأكاديمي بكلية الطب، وذلك بداية من الساعة التاسعة صباحاً وحتي الساعة الثالثة عصراً.

  

r_img l_img

سياسة التعليقات لموقع فرحة

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات