الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
سيد عبد النبي













r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار


r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

فرحة / استاد فرحة

16 أغسطس 2019
الجمعة 10:58 مساءً كتب :: محرر فرحة

7 مبروك للجماهير القلعة البيضاء الزمالك يسجل 7 اهداف في ديكاداها

7 مبروك للجماهير القلعة البيضاء .. الزمالك يسجل 7 اهداف في ديكاداها
الزمالك

نجح يق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تسجيل 7 أهداف في  شباك منافسه ديكاداها الصومالي، فى ذهاب دور الـ٦٤ من دوري أبطال أفريقيا، على ملعب الجيش في برج العرب بالإسكندرية.

بسرعة فائقة انطلق مصطفى محمد مهاجم الزمالك الذي حل بديلًا في شوط المباراة الثاني، وسجل هدفا مميزا في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

كما سجل أشرف بن شرقي الهدف الأول للزمالك عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 4 من عمر المباراة، وتسبب في الهدف الثاني عن طريق تسديدة اصطدمت في مدافع الفريق الصومالي وسكنت الشباك عن طريق النيران الصديقة.

وسجل عمر السعيد الهدف للزمالك عن طريق متابعة مميزة لتمريرة شيكابالا، الذي مرر كرة سحرية من أمام المدافعين في الدقيقة 46 من الوقت المحتس بدل من ضائع ليضعها السعيد في المرمى ويعلن عن الهدف الثالث للزمالك.

واستطاع محمود حمدي الونش من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 49 من عمر المباراة، عن طريق متابعة مميزة لتمريرة حمدي النقاز الذي تسلم الكرة من شيكابالا، ووضعها في شباك حارس مرمى الفريق الصومالي.

وأحرز أشرف بن شرقي الهدف عن طريق تسديدة نحو المرمى بعد ان تسلم الكرة من شيكابالا الذي راوغ مدافعي فريق ديكاداها الصومالي ومهد الطريق لـ بن شرقي الذي وضع الكرة في الشباك بكل سهولة.

تمكن كريم بامبو من التوغل بين دفاعات الفريق الصومالي، وتسديد كرة من خارج منطقة الجزاء لتمر من يد الحارس وتسكن الشباك في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

موقع فرحة يهنئ جماهير القلعة البيضاء ، متمنين للزمالك دوام التألق .

سياسة التعليقات لموقع فرحة

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات