الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
سيد عبد النبي













r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار


r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

فرحة / برقية تهنئة

25 أبريل 2019
الخميس 11:12 مساءً كتب :: أحمد حمدى

فرحة وسعادة نقابة البترول تهنئ السيسي بمناسبة الذكرى 37 لتحرير سيناء

فرحة وسعادة ..
محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول

أرسل محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول ونائب رئيس اتحاد عمال مصر برقية تهنئة للسيد الرئيس  عبد الفتاح السيسي  رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ37 لتحرير سيناء.

وجاء في نص البرقية "يسعدني ويشرفني بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن العاملين ذقطاع البترول أن ابعث لسيادتكم بخالص التهاني بمناسبة الاحتفال بذكري تحرير سيناء الغالية أعادها الله على سيادتكم وعلي مصرنا الغالية بالخير واليمن والبركات داعيا الله أن يوفقكم دائمًا ويوفق قواتنا المسلحة على تطهير سيناء الغالية من الإرهاب الغاشم، فدماء شهدائنا من أبناء الجيش والشرطة التى روت رمل سيناء لن تهدأ إلا بعد التخلص من تلك الجماعات الارهابية الغاشمة ومصر تحت قيادتكم الحكيمة ستظل عصية على أى عصابة إرهابية مهما كانت قوة من يقف خلفها بتكاتف أبنائها ووحدة الصف والحفاظ على نسيجها الإجتماعي.

كما بعث رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول ببرقيات تهنئة مماثلة إلى كل من الدكتور  مصطفى مدبولي  رئيس مجلس الوزراء والفريق أول  محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والفريق  محمد فريد  رئيس أركان حرب القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى السابعة والثلاثين لعيد تحرير سيناء الغالية

r_img l_img

سياسة التعليقات لموقع فرحة

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات