الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
سيد عبد النبي













r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار


r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

فرحة / أفراح المشاهير

15 يونيو 2018
الجمعة 11:47 مساءً كتب :: وليد ابوعقيل

موقع فرحة يهنئ فخر العرب والمصريين محمد صلاح بمناسبة عيد ميلاده

موقع «فرحة» يهنئ فخر العرب والمصريين «محمد صلاح» بمناسبة عيد ميلاده
محمد صلاح

 تهنئ أسرة تحرير موقع «فرحة»، برئاسة وليد أبو عقيل، رئيس مجلس الإدارة، والكاتب الصحفي سيد عبد النبي، رئيس التحرير، فخر العرب والفرعون المصري نجم نادي ليفربول البريطاني ونجم المنتخب المصري الوطني لكرة القدم، اللاعب «محمد صلاح»، بمناسبة عيد ميلاده الذي يوافق اليوم الجمعة ويبلغ من العمر 26 عامًا. وكان نادي ليفربول،

قد هنأ نجمه «مو صلاح» بمناسبة عيد ميلاده، حيث ولد اللاعب في مثل هذا اليوم 15 يونيو في عام 1992 بالغربية، وقال النادي عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: «كل عام وأنت بخير يا صلاح». كما حرص الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على تهنئة «صلاح» بعيد ميلاده ، وقال: عيد ميلاد سعيد، يصادف عيد ميلاد محمد صلاح هذا العام مع خوض مصر أولى مبارياتها في كأس العالم بعد غياب طال لسنوات منذ آخر مشاركة لها في مونديال 1990، ويعول الكثيرون على محمد صلاح في تحقيق نتائج جيدة خلال المشاركة في المونديال.

يذكر أن محمد صلاح حصد حوالي 35 جائزة مع ليفربول كان أبرزها الأفضل فى الفريق عن موسم 2017 – 2018 باختيار اللاعبين وتصويت الجماهير، وجائزة أفضل لاعب في الدوري البريطاني من رابطة اللاعبين المحترفين وأخرى من رابطة النقاد وجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم (الكاف)، ومن هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي).

r_img l_img

سياسة التعليقات لموقع فرحة

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات