الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
سيد عبد النبي













r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار


r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

فرحة / منوعات

15 يونيو 2018
الجمعة 01:07 صباحاً كتب :: محرر فرحة

كارثة تهز عرش الأوروجواي قبل مواجهة منتخب الفراعنة اليوم الجمعة في مونديال روسيا

كارثة تهز عرش الأوروجواي قبل مواجهة منتخب الفراعنة اليوم الجمعة في مونديال روسيا
صورة معبرة عن الخبر

منذ نحو 48 عامًا من الآن، وبالتحديد في عام 1970، كان الفوز الأخير لمنتخب الأوروجواي في مباراة أفتتاحية له في كأس العالم، حيث لم يحقق الأوروجواي بعدها الفوز في مباراته الأولى في كأس العالم على الإطلاق، وهو ما يمثل بشرى سارة للمنتخب المصري والذي يلعب مباراة قوية اليوم.

الأوروجواي شارك في كأس العالم 6 مرات منذ عام 1970 وحتى الآن، حيث تعادلت في ثلاث مرات وخسرت في ثلاث مرات ولم تتذوق الأوروجواي طعم الفوز على الإطلاق خلال المباراة الاولى لها في كأس العالم منذ قرابة الـ48 عامًا.

وفي آخر نسختين من كأس العالم، خسرت الأوروجواي أمام منتخب كوستاريكا في 2014، وفي عام 2010 تعادلت مع فرنسا بالتعادل السلبي.

ويذكر بأن منتخب مصر يستعد الآن لخوض أولى مبارياته في كأس العالم بروسيا 2018، وذلك في المشاركة الثلاثة للفراعنة في المونديال، حيث لم يحقق الفراعنة أي فوز في تاريخهم في كأس العالم، ولعبوا 4 مباريات فقط، خسروا في أثنين وتعادلوا في أثنين وسجلوا ثلاث أهداف فقط.

سياسة التعليقات لموقع فرحة

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات