الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
سيد عبد النبي













r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار


r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

فرحة / تهانينا

11 أبريل 2019
الخميس 08:18 مساءً كتب :: محرر فرحة

موقع فرحة يهنئ الدكتور رضا صالح لتعيينه نائبا لرئيس جامعة كفر الشيخ لخدمة المجتمع

موقع فرحة يهنئ الدكتور رضا صالح لتعيينه نائبا لرئيس جامعة كفر الشيخ لخدمة المجتمع
الدكتور رضا صالح

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية قرارا بتعيين الدكتور رضا صالح، نائبًا لرئيس جامعة كفر الشيخ، لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وذلك حتى تاريخ بلوغه السن القانونية

يشار إلي أن الدكتور رضا صالح تخرج في كلية التجارة جامعة طنطا بتقدير جيد جدًا، وحصل على درجتي الماجستير والدكتوراه في المحاسبة المالية، وعُين معيدًا بكلية التجارة جامعة طنطا، حتى وصل إلى درجة أستاذ بقسم المحاسبة بجامعة كفر الشيخ في 2011

شغل الدكتور رضا صالح، العديد من المناصب القيادية بكلية التجارة، منها وكيل كلية التجارة لشئون التعليم والطلاب بجامعة كفر الشيخ، للعام الجامعي 2011 / 2012م، ثم كلفه رئيس الجامعة بالقيام بأعمال عميد كلية التجارة للأعوام الجامعية 2013 / 2014، و2014 / 2015م، و2015 / 2016.

كما شغل الدكتور رضا صالح، منصب عميد كلية التجارة بالجامعة لمدة 3 سنوات ، ثم صدر له قرار جمهوري بتعيينه عميدًا لكلية التجارة لفترة جديدة، إلى أن صدر القرار الجمهوري المتقدم بتعيينه نائبا لرئيس الجامعة.

r_img l_img

سياسة التعليقات لموقع فرحة

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات