الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
سيد عبد النبي






r_img l_img






r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار


r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

فرحة / جامعات

06 سبتمبر 2018
الخميس 03:15 مساءً كتب :: محرر فرحة

تكريم طلاب جامعة بنى سويف المشاركين فى افتتاح الرئيس لمجمع الأسمنت

 تكريم طلاب جامعة بنى سويف المشاركين فى افتتاح الرئيس لمجمع الأسمنت
جانب من التكريم

كرم الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف 50 طالبا وطالبة من أبناء الجامعة الذين شاركوا الرئيس السيسى فى افتتاح أكبر مجمع صناعى لإنتاج الأسمنت والرخام والجرانيت بالمحافظة والذى يعد أحد المشروعات العملاقة التى تنفذها الدولة تماشياً مع خطتها للنهوض بالمحافظة من الناحية الصناعية، وذلك لتوافر جميع عوامل ومدخلات الإنتاج اللازمة بما يتمشى مع متطلبات خطط التنمية الشاملة للدولة، ودعم مشروعات الإسكان والتعمير ومشروعات المرافق والبنية الأساسية.

 

 

 

 

 

وأكد منصور حسن، خلال فاعليات التكريم ومنح الطلاب شهادات تقدير، والتقاط صورة تذكارية، على أهمية المشاركة الفعالة لطلاب الجامعات فى كافة المشروعات والمناسبات القومية، لافتا إلى إشادة الرئيس السيسى بطلاب الجامعة والتى تعد وساما على صدر كافة أبناء الجامعة.

 

 

 

 

 

وفى نفس الصدد أعلن رئيس الجامعة عن ضرورة تفعيل مركز التسويق بالجامعة وتنظيم فعاليات استقبال الطلاب مع بداية العام الدراسى بحملة "اعرف جامعتك"، وذلك خلال الاجتماع الذى حضره النواب وعمداء الكليات وعدد من أعضاء هيئة التدريس وفريق مركز التسويق وإدارة العقود بالجامعة.

 

 

 

 

 

وأوضح منصور حسن خلال الاجتماع أن الحملة ستبدأ الأسبوع الثانى من بدء العام الجامعى لمدة خمسة أيام ولها برنامج متقن ومحدد، بهدف تعريف الطلاب الجدد بالجامعة وكلياتها ومعاهدها، والأقسام العلمية والبرامج الخاصة بكل كلية ومعهد، وتكريم الطلاب الأوائل، وعرض أنشطة ترفيهية للطلاب، وتوضيح التسهيلات التى توفرها الجامعة للطلاب وبالأخص ذوى الاحتياجات الخاصة، فضلا عن دعوة المشاهير علميا وفنيا لنقل خبراتهم العملية للطلاب. 

 

            

 

كما عقد رئيس الجامعة اجتماعاومجلس إدارة الوافدين، وأوصى خلاله بضرورة الاهتمام بالطلاب الوافدين وتوفير كافة التسهيلات لهم بدءا من التسجيل للالتحاق بالجامعة وحتى إعلان نتيجة الدراسة، موضحا أن التسجيل متاح فى الشكل الالكترونى لمرحلتى البكالوريوس أو الليسانس والدراسات العليا، وكذلك توفير عدة أماكن للمبيت متمثلة فى فندق مركز المؤتمرات ودار الضيافة وغيرها، مع توافر الإعاشة الكاملة، والعناية بأماكن الدراسة وعقد الاختبارات.

 

 

 

وبحث رئيس الجامعة خلال اللقاء إعداد قاعدة بيانات متكاملة بكليات الجامعة والبرامج المتاحة بكل كلية، و تطوير موقع إدارة الوافدين على شبكة الإنترنت باللغتين العربية والإنجليزية، وإمكانية التسجيل الالكترونى للطلاب الوافدين للالتحاق بمرحلة الدراسات العليا، وتوفير وسائل تواصل سهلة وسريعة مع الطلاب الوافدين بكل المراحل الدراسية وبعد التخرج، بالإضافة إلى تنظيم مهرجان دولى للطلاب الوافدين مع دعوة السادة السفراء والملحقيين الثقافيين الممثلين لدول هؤلاء الطلاب، و إقامة معارض ترويجية مستمرة داخل مصر وخارجها، نشر أدلة ووسائل تعريفية صور وفيديو للتعريف بالجامعة وكلياتها ومعاهدها والأقسام والبرامج الخاصة بكل كلية، إعداد برنامج سياحى ترفيهى للطلاب الوافدين أثناء حفل استقبالهم، عقد الدورات التدريبية وورش العمل والمؤتمرات المعنية بالوافدين وتشجيعهم على المشاركة فى هذه الفعاليات.

 

المصدر 

https://bit.ly/2Cxb3Nw

r_img l_img

سياسة التعليقات لموقع فرحة

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات