الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
سيد عبد النبي






r_img l_img






r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار


r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

فرحة / جامعات

03 سبتمبر 2018
الاثنين 01:20 مساءً كتب :: محرر فرحة

وزير المالية يكرم خريجي برنامج ماجستير إدارة الأعمال

وزير المالية يكرم خريجي برنامج ماجستير إدارة الأعمال من جامعة (ESLSCA) الفرنسية

 وزير المالية يكرم خريجي برنامج ماجستير إدارة الأعمال
جانب من التكريم

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية أن هناك مسؤولية كبيرة تقع على عاتق الوزارة لخلق كوادر جديدة مؤهلة قادرة على أن تكون محل القيادات الحالية خلال الـسنوات الخمس المقبلة.

أضاف خلال تكريم الحاصلين على ماجستير إدارة الأعمال الحكومية من جامعة (ESLSCA) الفرنسية ضمن برنامج تأهيل الكوادر الشابة في القطاع الحكومي، وخريجي البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة (PLP)، وعدد من العاملين المتميزين من الحاصلين على درجتي الدكتوراه والماجستير، أن القيادات العليا في الوزارة تسعى دائمًا لإيجاد كوادر تملك الخبرة الكافية للقيادة السليمة وأن يكون لديها الصلاحيات والسلطات لاستكمال العمل وسط التحديات والصعوبات من أجل رفع كفاءة الاًداء.

ونوه بأن الوزارة تسعى لتطوير العاملين وتدريبهم وإكسابهم المزيد من المهارات لتؤهلهم للعمل في القطاعات المختلفة للاستفادة منهم، لافتا إلى أن وزارة المالية لها طابع مؤسسي والعاملين بها في كافة القطاعات والجهات التابعة لها قادرين على التحاور والتفاوض مع كافة المؤسسات والجهات الأخرى سواء محلية أو عالمية ولديهم قدرات وكفاءات عالية  تمكنهم من التعرف على المشكلات و إيجاد حلول لها وفق إطار فكري سليم.

وأشار وزير المالية إلى أنه سيتم الاستعانة بالأفكار والمشروعات التي قام بتقديمها الحاصلين على الماجستير والباحثين في البرنامج الرئاسي وغيره لكى تسهم في مساعدة وزارة المالية على إعادة الهيكلة والتطوير خلال الفترة المقبلة وتلخيصها وتقديمها في مجموعة نقاط وأفكار متتالية لأن الأفكار التي يتم طرحها في الوقت الراهن من جانب الشباب متجددة وتواكب مستجدات العصر الحالى والقادم.

وشدد على إعطاء فرصة للجيل الجديد والذى يتمتع بالحماس والقدرة والابداع، مشيرًا إلى أن شكل العمل بوزارة المالية في المستقبل سيختلف عن الوقت الحالي نتيجة التطوير والميكنة واستحداث اساليب عمل جديدة.

المصدر 

https://bit.ly/2PuQWBy

سياسة التعليقات لموقع فرحة

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات