الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
سيد عبد النبي













r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار


r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

فرحة / أفراح المشاهير

17 أكتوبر 2020
السبت 04:37 مساءً كتب :: رندا عمر

موقع فرحة يحتفل بعيد ميلاد الفنان محمد لطفي

محمد لطفي

يحتفل الفنان محمد لطفى، اليوم السبت، بعيد ميلاده الـ 51، إذ ولد فى 17 أكتوبر عام 1968 ودرس فى المعهد العالى للسينما قسم تمثيل، وتخرج منه بدرجة امتياز..

بدأ محمد لطفي التمثيل من خلال ظهوره طفلاً فى مشهدامن فيلم "واإسلاماه"، حيث تعلق بالمعارك الحربية التي كانت في المشهد السينمائي.

قابل بطل الملاكمة محمد علي كلاي، أثناء حضوره للبطولة العسكرية، وأخبره في أمنيته أن يرتدي القفازات وينافسه في الحلبة فضحك "كلاي"، وقال له: "لكنك لا تستطيع ضربي الآن".

وبدأت علاقته بالتمثيل عندما زار المخرج خيري بشارة مركز تدريب الملاكمة، وإعلانه استعانته بعدد من الملاكمين للظهور في فيلم "كابوريا" عام 1990 مع الراحل أحمد زكي فرشح المدرب له محمد لطفي حتي نجح في الاختبار وتم اختياره من بين 300 لاعبا حيث كان الظهور الأول له من خلال هذا الفيلم.

لتتوالي بعد ذلك اعماله الفنية من ابرزها في السينما " حملة فرعون ،عيال حبيبة ، تايه في أمريكا.

و في التلفزيون " ابن الأرندلى، شرف فتح الباب، زهرة وأزواجها الخمسة، على ياويكا، أغلى من حياتي، أهل الهوي ، أيوب ، رمضان كريم " .

r_img l_img

سياسة التعليقات لموقع فرحة

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات