الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
سيد عبد النبي













r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار


r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

فرحة / فرحة و طرحة

15 أكتوبر 2020
الخميس 11:43 صباحاً كتب :: سناء بدير

برقية تهنئة من الدكتور سيد العايق ل محمد و سارة بمناسبة الزفاف السعيد

برقية تهنئة من الدكتور سيد العايق ل
محمد و سارة

ألف مبروك تحلق فوق هامات الزوجين، والعبارات تنمق بعقود من ورود، من كل قلبٍ صار يخفق بدعاءٍ في السجود، رب بارك ووفق واجعل الأتي سعادة لا تفارقهم.

أرق التهاني من الدكتور " سيد العايق " نائب رئيس المجلس الوطني للأمن القومي حزب مصر القومي للأستاذ " محمد عبد السميع " بمناسبة زفافه علي الآنسة " سارة أحمد عبد الهادي " متمنيا لهم دوام الفرح والسعادة .

" موقع وراديو فرحة " برئاسة الكاتب الصحفي " وليد أبوعقيل " رئيس مجلس الإدارة و الكاتب الصحفي " سيد عبد النبي " رئيس التحرير، والإستاذ " شعبان عبد الحميد " رئيس قسم المحافظات ، و الإستاذة "سناء بدير " ، يتمنون حياة زوجية سعيدة للعروسين .

كما يمكنكم ارسال تهانيكم عبر بث مباشر من خلال برنامج " راديو فرحة " الذي يذاع يوم الاثنين من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساء ، علي الصفحة الرسمية

الفيس بوك "لموقع فرحة"

رابط صفحتنا علي الفيس بوك /// https://www.facebook.com/farhatv7/

كما يمكنكم مشاهدة الحلقة كاملة علي القناة الرسمية عبر منصة اليوتيوب لموقع فرحة وليكم رابط القناة /// https://bit.ly/2x61wLs

وللتواصل عبر الواتساب /// 01117437325

 

 

 

 

سياسة التعليقات لموقع فرحة

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات