الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
سيد عبد النبي













r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار


r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

فرحة / أخبارنا الحلوه

13 أكتوبر 2020
الثلاثاء 10:55 صباحاً كتب :: محرر فرحة

الخميس الإنتاج الثقافى يحتفل بالذكرى ٤٧ لنصر أكتوبر

الخميس.. الإنتاج الثقافى يحتفل بالذكرى ٤٧ لنصر أكتوبر
الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة

تحت رعاية وبحضور الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، وضمن أجندة احتفالات الوزارة بالذكرى ال٤٧ لنصر أكتوبر،  يقيم قطاع شؤون الإنتاج الثقافى برئاسة المخرج خالد جلال، احتفالية كبرى فى السابعة والنصف من مساء يوم ١٥ أكتوبر الجارى، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية.

وعن الاحتفالية يقول رئيس الإنتاج الثقافى، إنه سيتم تكريم عدد من أبطال ورموز القوات المسلحة الذين شاركوا في حرب النصر، بالإضافة إلى تكريم كوكبة من الفنانين الذين شاركوا في أعمال فنية وطنية مميزة  .

وأشار المخرج خالد جلال، إلى أنه سيتم الإعلان عن جوائز مسابقة "أنا المصري" للأغنية الوطنية للشباب فى موسمها الثالث، والتى استقبل القطاع الأعمال المشاركة بها، فى الفترة من ٢ يونيو حتى ١٥ اغسطس الماضى، وبلغ عدد المشاركين ٦٨ متسابقا و ٧٥ أغنية وطنية جديدة .

ويقدم القطاع هذا العام خمس جوائز مالية، المركز الأول ٢٠ ألف جنيه، والمركز الثاني ١٥ ألف جنيه، والمركز الثالث ١٠ آلاف جنيه، والمركز الرابع ٧ آلاف جنيه، والمركز الخامس، ٥ آلاف جنيه.

سياسة التعليقات لموقع فرحة

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات