الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
سيد عبد النبي













r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار


r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

فرحة / برقية تهنئة

04 أكتوبر 2020
الأحد 08:22 مساءً كتب :: رودي سعد

رئاسة ابوحماد تهنئ الرئيس السيسي والجيش والشعب المصري بذكرى انتصارات السادس من اكتوبر

رئاسة ابوحماد تهنئ الرئيس السيسي والجيش والشعب المصري بذكرى انتصارات السادس من اكتوبر
صورة معبرة عن الخبر

 وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ

يتقدم الدكتور جلال عبد الكريم ورئيس الوحدة المحلية بالقطاوية  ونائبه عادل هنداوي وأسرة موقع وراديو فرحه والصحفيه رودى سعد مراسله الشرقية بأرق التهاني مقرونة بأصدق الأماني للفحامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والجيش والشعب المصري بمناسبة ذكرى السادس من أكتوبر المجيد ، ذكري البطولات والانتصارات والتضحيات لرجال القوات المسلحة الباسلة من أجل سلامة الوطن وحماية أراضيه ، وهم الذين صدقوا الله عهدا ، فأوفاهم بالنصر وعدا .

 فخامة الرئيس .. لقد نصرت شعبك في مواقف كثيرة، ودحرت بحكمة الواثق وعزم المقاتل محاولات طمس الهوية المصرية وكبحت جماح كل مؤامرة دنيئة تحاول النيل من الوطن الحبيب ، فعم السلام والأمن والأمان في عهدكم فخامة رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة نود أن نعرب لكم عن اعتزازنا بالإنجازات التي تحققت في عهدكم للوطن على صعيد التنمية والتعمير وعودة الاستقرار منذ توليكم مسؤولية رئاسة الجمهورية ايدكم الله جلت قدرته بنصره وتوفيقه وحفظكم الله لمصر بقيادتكم الحكيمة وجهود أبناءها المخلصين حفظ الله مصر أرض الكنانة قيادة وجيشا وشعبا وشرطة.

تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر

r_img l_img

سياسة التعليقات لموقع فرحة

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات