الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
سيد عبد النبي













r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار


r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

فرحة / أفراح عالمية

26 سبتمبر 2020
السبت 09:48 مساءً كتب :: محرر فرحة

أنتما سعادة الدنيا كلها الملكة رانيا تهنئ إيمان وسلمى بعيد ميلادهم

 أنتما سعادة الدنيا كلها ..الملكة رانيا تهنئ إيمان وسلمى بعيد ميلادهم
الملكة رانيا وابنتيها إيمان وسلمى

هنأت الملكة رانيا قرينة العاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى، ابنتيها سلمى وإيمان بعيد ميلادهم، حيث يصادف عيد ميلاد الأميرتان يومى 26 و27 سبتمبر، وولدت الأميرة سلمى بنت عبد الله الثانى، يوم 26 سبتمبر 2000، أما شقيقتها الكبرى الأميرة إيمان بنت عبد الله الثانى، فولدت يوم 27 سبتمبر 1996.

ونشرت الملكة رانيا، صورة تجمعها مع ابنتيها الأميرتان سلمى وإيمان، عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وكتبت فى تعليقها على الصورة، "‎سعادة الدنيا كلها وأنتو حوالي، كل عام وإيمان وسلمى بألف خير.. عندما تكون فتياتى قريبات، لا يتأخر الحب والضحك أبدًا.. عيد ميلاد سعيد ايمان وسلمى".

وتربعت الملكة رانيا الملكة الأردنية، على عرش الملكات الأجمل، فيما يخص النساء من العائلات الملكيات الموجودات حاليا على قيد الحياة، على خلفية قيام الدكتور جوليان دى سيلفا، وهو أحد أبرز أطباء وخبراء الجراحات التجميلية فى بريطانيا، بتحليل النسبة الذهبية لعدد كبير من نساء العائلات الملكية فى العالم.

سياسة التعليقات لموقع فرحة

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات