الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
سيد عبد النبي













r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار


r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

فرحة / أخبارنا الحلوه

23 أغسطس 2020
الأحد 07:19 مساءً كتب :: مروة حسن

فرحة عارمة لأصحاب المعاشات ضياء رشوان صرف متجمد العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات من المؤسسات الصحفية القومية من شهر سبتمبر

فرحة عارمة لأصحاب المعاشات .. ضياء رشوان صرف متجمد العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات من المؤسسات الصحفية القومية من شهر سبتمبر
ضياء رشوان

أعلن ضياء رشوان نقيب الصحفيين أن الدراسات التي أشرفت عليها وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج، وقامت بها الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى برئاسة اللواء جمال عوض رئيس مجلس إدارة الهيئة، فيما يخص قواعد استحقاق الصحفيين والعاملين بالمؤسسات الصحفية ممن بلغوا سن المعاش لمتجمد العلاوات الخمس الخاصة منذ عام 2006، قد انتهت إلى استحقاق كل العاملين بالمؤسسات الصحفية القومية لها ويبلغ عددهم 7203 صحفيا وإداريا وعاملا، وسيبدأ صرفها لهم مع معاش شهر سبتمبر القادم.

وأوضح نقيب الصحفيين أن هناك نحو 50 حالة فقط لزملاء صحفيين بجريدتي الشعب والوفد جاري دراستها من جانب الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى، للتأكد من انطباق الشروط القانونية لاستحقاق متجمد العلاوات الخمس الخاصة عليهم، على أن يتم إعلان النتيجة في وقت قريب لاحق.

ومن ناحية أخرى، أكد النقيب أنه سيتم على الفور خلال هذا الأسبوع استئناف الجهود التي بدأها قبل شهور ممثلا لنقابة الصحفيين، مع وزارة التضامن الاجتماعي بإشراف الوزيرة الدكتورة نيفين القباج والهيئة القومية للتأمين الاجتماعى برئاسة اللواء جمال عوض، من أجل حل مشكلات التأمينات والمعاشات للزميلات والزملاء أعضاء النقابة من كل الصحف المغلقة والمتوقفة أو المفصولين والمستقيلين منها، بصورة قانونية فورية ونهائية لكل حالات الصحفيين على تنوعها.

وأضاف ضياء رشوان أنه في هذا السياق، يؤكد للزميلات والزملاء المعنيين بهذه الأزمة، وخصوصا صحفيي الصحف الحزبية المغلقة، على ما سبق له إعلانه من أنه سيتم قريبا جدا إعلامهم بتفاصيل حل مشكلة كل منهم للبدء فورا في الإجراءات القانونية النهائية للحل بما ينهي سنوات معاناتهم الطويلة بسببها.

وأنهى نقيب الصحفيين تصريحاته بتوجيه الشكر الوافر باسمه وباسم نقابة الصحفيين، للدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي واللواء جمال عوض رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، على كل الجهود الكبيرة الحالية والتالية المبذولة من أجل حل كل مشكلات المعاشات والتأمينات للصحفيين والعاملين بالمؤسسات الصحفية.

يشار إلي أن برنامج "راديو فرحة" يذاع يوم الاثنين من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساء ،في بث مباشر علي الصفحة الرسمية

الفيس بوك "لموقع فرحة"

رابط صفحتنا علي الفيس بوك  ///     https://www.facebook.com/farhatv7/

وتذاع ايضا الحلقة علي القناة الرسمية عبر منصة اليوتيوب لموقع فرحة وليكم رابط القناة ///   https://bit.ly/2x61wLs

الرجاء عمل شير ولايك والاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس ليصلك كل ما هو جديد لدينا...

وللتواصل عبر الواتساب ///   01117437325

سياسة التعليقات لموقع فرحة

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات