الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
سيد عبد النبي













r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار


r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

فرحة / استاد فرحة

22 أغسطس 2020
السبت 02:21 مساءً 2 :: مي عمرو

كلاسيكو الأهلى والزمالك 120

كلاسيكو الأهلى والزمالك 120
مي عمرو

يدخل فريقا الأهلى والزمالك لكرة القدم لقاء الغد المرتقب رافعين شعار لا بديل عن الفوز، فلكل من الأحمر والأبيض حساباته الخاصة وحاجته الضرورية لتحقيق انتصار معنوى فى لقاء مهم قبل مواجهتهما فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، لتحفيز اللاعبين وإرضاء الجماهير العريضة.

وعلى أرض إستاد القاهرة الدولى أو استاد "الرعب"، فى التاسعة مساءً السبت، تنطلق أحداث كلاسيكو الكرة المصرية بين الأهلى والزمالك، رقم 120فى مباراة على خط النار حيث تتجدد حكاية صراع جديد بين القطبين.

قائمة أغلى اللاعبين شهدت تغيراً ملحوظاً بعدما كان الأهلى يتفوق على الزمالك فى الفترات السابقة لوجود رمضان صبحي، إلا أنه بعد رحيل "العفيجى" عن القلعة الجمراء، تربع الزمالك على قمة القائمة الذهبية، ليعتلى الدولي التونسى فرجانى ساسي، لاعب وسط نادي الزمالك، قائمة أغلى 11 لاعب فى القطبين قبل القمة المرتقبة .

لقاء المتعة والتشويق فى الإيجبشين ليج الذي ينتظره عشاق القطبين في مصر الوطن العربي عندما يلتقى فريقا الأهلى والزمالك بمسابقة الدورى العام فى إطار منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدورى العام، فى مواجهة طال انتظارها في الدور الثانى من المسابقة بعد إلغاء مباراة الدور الأول عقب انسحاب الزمالك واعتبار الأهلى فائزاً، ورغم ما سبقها من نتائج وتفاوت مستويات فنية، أو حتى غيابات قهرية للإيقاف أو الإصابة تبقى القمة بلا توقعات تحمل فى جعبتها العديد من الإثارة لعشاق الساحرة المستديرة

سياسة التعليقات لموقع فرحة

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات