الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
سيد عبد النبي













r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار


r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

فرحة / مدراس

18 أغسطس 2020
الثلاثاء 11:33 مساءً كتب :: عبدالصبور بشير

محافظ الأقصر يوافق على تخفيض درجات القبول للمرحلة الثانوية

محافظ الأقصر يوافق على تخفيض درجات القبول للمرحلة الثانوية
المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر

وافق المستشار مصطفى ألهم ،محافظ الأقصر على تخفيض درجات القبول للمرحلة الثانوية من 243 درجة الى 236 درجة .

كما وافق على أن يكون القبول بفصول الخدمات المسائية طبقا لاحتياجات كل إدارة تعليمية بها فصول خدمات بما لا يتجاوز 25% من إجمالي عدد المقبولين بالصف الأول الثانوى بكل إدارة تعليمية .

ومن جانبه أوضح عبد اللطيف عمران مدير مديرية التربية والتعليم بالأقصر أنه بعد متابعة أعداد المتقدمين للمرحلة الثانوية من الحاصلين على الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2019 /2020 وجود أماكن متاحة بمدارس المرحلة الثانوية طبقا للكثافات المقررة لكل فصل والتى لا تزيد عن 48 طالب . وبعرض الأمر على المستشار المحافظ وافق على تخفيض درجات القبول من 243 درجة إلى 236 درجة .

كما أشار عمران الى ان القبول بالصف الاول الثانوى بفصول الخدمات المسائية سيكون طبقا لاحتياجات كل إدارة تعليمية بها فصول خدمات بما لا يتجاوز 25% من إجمالي أعداد المقبولين بكل ادارة تعليمية وذلك تطبيقا للقرار الوزارى 357 بتاريخ 19 /9 /2018 على ان يتم ترتيب المتقدمين طبقا للمجموع تنازليا .

سياسة التعليقات لموقع فرحة

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات