الصعود لأعلى
r_img l_img
رئيس مجلس الادارة وليد أبو عقيل
رئيس التحرير
سيد عبد النبي













r_img l_img
أشترك معنا ليصلك جديد الاخبار


r_img l_img
درجة الحرارة 26°
العظمى 29°
الصغرى 19°

فرحة / اعياد ميلاد

27 يوليو 2020
الاثنين 07:27 مساءً كتب :: وليد أبوعقيل

موقع و راديو فرحة يهنئ الأسناذ الدكتور عبد الشافي الشيخ بعيد ميلاده

موقع و راديو فرحة يهنئ الأسناذ الدكتور عبد الشافي الشيخ بعيد ميلاده
الأستاذ الدكتور " عبد الشافي الشيخ " استاذ التفسير والدراسات العليا بجامعة الأزهر

الليلة عيد ميلادك، والليلة تغني الطيور عبر مر العصور، عيد تغنت به الألسنة والأشعار وعم الخير على كل صديق وجار ترحب بعيد ميلادك بالورود والأزهار.

يهنئ موقع "وراديو فرحة " برئاسة الكاتب الصحفي " وليد أبوعقيل " رئيس مجلس الإدارة و الكاتب الصحفي " سيد عبد النبي " رئيس التحرير، الأستاذ الدكتور " عبد الشافي الشيخ " أستاذ التفسير وعلوم القران بجامعة الأزهر ، بعيد ميلاده ، متمنين لسيادته عام ملئ بالفرح والسعادة .

الجدير بالذكر أن الأستاذ الدكتور عبد الشافي الشيخ تقلد العديد من المناصب، منها معيدا بكلية الدراسات الإسلامية والعربية عام 1997 ، و وكيلا لمعهد إعداد الدعاة بالقاهرة ، مستشارا للشئون الأكاديمية لدى وكيل الجامعية لكليات البنات بجامعة الملك فيصل ، عضو لجنة وضع الخطط والمناهج لبرنامج الدراسات العليا لقسم الدراسات الإسلامية ، و محكم علمى فى أكثر من مؤتمر علمى دولى .

كما أنه له العديد من المؤلفات و الكتب ، الفراسة فى القرآن الكريم ، أصحاب السبت بين الماضى والحاضر ، فحات السماء فى تفسير آيات من سورة النساء .

سياسة التعليقات لموقع فرحة

إن جميع التعليقات والمشاركات المدونة هنا إنما تعبر عن رأي كاتبها . ويكون مسئولا" عنها مسئولية قانونية وأدبية عن هذه التعليقات والمشاركات. ونهيب بجميع القراء والزوار الابتعاد عن التعليقات غير الهادفة أو التي تسئ لأي شخص أو جهة بأي حال من الأحوال .

عدد التعليقات